هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:49 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع

المشاهير

يسرا اللوزي: ربما كنت سأطلب الطلاق لو مررت بتجربة داليا في «كان يا مكان»

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي، عن شخصية «داليا»، بمسلسل «كان يا مكان»، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.
وقالت خلال تصريحات على برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر قناة «on e»، إنها رُبما كانت ستطلب الطلاق أيضًا إذا مرت بنفس تجربتها، مضيفة أنهما بذات المرحلة العمرية.
ولفتت إلى أن شخصية «داليا»، يظهر عليها ملامح التعاسة والإرهاق، لأنها لم تشعر بالسعادة منذ سنوات، وهو ما كشفت عنه بالحلقات الأولى للمسلسل.
وأضافت: «يمكن هي شكلها تعيس وتعبان ولأن هي مش مبسوطة بقالها سنين وهي بتقول كدا، في أول أو ثاني حلقة بتقول أنا بقالي 15 سنة ومش عاوزة أكمل كدا».
وتابعت أنه من واقع خبرتها الحياتية فإن الزواج ليس بالتجربة السهلة التي يتوقعها الآخرون «بنهرب من بيت أهلنا علشان هنروح نتجوز وننبسط وخلاص»، قائلة إنه يتطلب مراعاة الشريك الآخر بالعلاقة، ووجود المسئوليات والمشاكل المتعلقة به.
ورأت أن الكثير من السيدات يرغبن باتخاذ قرار مشابه لداليا، ولكّنهن عاجزات عنه لظروف اقتصادية، قائلة: «للأسف في ناس كتير أوي أوي بالذات الستات عاوزين يعملوا دا وحاسين إن هما ميتين من جوة بس ميقدروش لظروف اقتصادية».
وأشارت إلى رصدها لبعض هذه الحالات، موضحة: «أنا بشوف على جروبات كتير ستات متعلمين وكل حاجة بس هما معندهمش مقدرة مادية إن هما يسيبوا زوجهم».
وذكرت أن المخرج كريم العدل، طلب منها تقديم الشخصية دون وضع المكياج، وبأسلوب وبطريقة معينة.
نوّهت إلى أنها لا تعارض تدخل بعض الأفراد للتأكيد على مزايا الزوج، متساءلة: «هل دا كافي إن أنا ابقى مبسوطة؟ على فكرة دا ممكن يحصل لراجل كمان»، مضيفة: «بيقى فيه حاجة ناقصة».
وأكملت: «الناس من برا بتبص على الليستة دي بس إحساس البني أدم من جوة بنفسه وهو حقق إيه في حياته الواحد بعد كذا سنة مش بس في الجواز بيجي يتسأل كل الأسئلة الوجودية الموجودة في الحياة؟».

موضوعات متعلقة