هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 05:40 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

المشاهير

محمد الشقنقيري: مسلسل العندليب نجح إنتاجيًا فقط.. والسير الذاتية صعب نجاحها

كشف الفنان محمد الشقنقيري عن رأيه في مسلسلات السير الذاتية مثل العندليب وأم كلثوم وأسمهان، وذلك خلال حواره مع الإعلامية إنجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي.

وقال محمد الشقنقيري: أنجح مسلسل سيرة ذاتية أم كلثوم مع أني أنا ضد الحاجات دي وشاركت على فكرة في مسلسل العندليب كنت طالع أخوه والمسلسل إنتاجيا نجح بفكر الإنتاج.

وتابع: أنا ضد الأفلام اللي تتعمل مسلسلات زي رد قلبي، نحن لا نزرع الشوك يتعمل مسلسل الافلام دي علامات والسير الذاتية صعب نجاحها لأن أولا عشان تنجح لازم تجيبي حد الناس مشافتهوش.

وأضاف: يكون واحد أتوفي من ٤٠٠ أو ٥٠٠ سنة مكنش حد شافه ومكنش في تليفزيون أو الصحافة يعرفوا يجيبولك صورته عشان الناس غصب عنها بتقارن الشكل دي نقطة تاني نقطة لازم يكون عندك ناس مؤرخين لان التاريخ دا مينفعش نزيف فيه.

ختم الشقنقيري قائلا: ممكن تجيبي احداث زي وليكن معركة اليرموك وتعمليه فيلم لكن سيرة ذاتية صعب وخصوصا الحاجات اللي هي العلامات دي، ام كلثوم دي علامة وأستاذ عبد الحليم حافظ دا علامة اسمهان دي علامة.

وعن المطربات التي يتمنى تكرار تجربة الإنتاج معهم قال: لو هجربها هجربها لأنغام تاني طبعا ، وشيرين عبد الوهاب أنا عندي فيلم أنا اللي كاتبه وكان نفسي شيرين هي اللي تعمله بصراحة بس هي كبرت على الدور، لكن عندنا أنغام وعندنا أمال ماهر أنا شايف انها برضو لازم تمثل.

يذكر، أن برنامج " المنسي" هو برنامج على قناة " هي" تقديم الإعلامية انجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.