هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 08:57 مـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

خارجي وداخلي

افتتاح معرض لتوظيف تكنولوجيا الليزر في كلية فنون تطبيقية بجامعة بنها

افتتحت الدكتورة جيهان عبدالهادي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، معرض أعمال طلاب قسم التصميم الصناعي بكلية جامعة بنها، والذي جاء تحت عنوان توظيف تكنولوجيا الحفر والتقطيع بالليزر في إعداد النماذج التجريبية والعينات الأولية.

وكان في استقبالها الدكتور أسامة ندا، عميد كلية الفنون التطبيقية، ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس، حيث تفقدت المعرض الذي ضم نماذج ومشروعات نفذها الطلاب باستخدام تقنيات الليزر الحديثة.

واستمعت نائب رئيس الجامعة إلى شرح قدمه الدكتور محمود الجزار، رئيس قسم التصميم الصناعي، حول مراحل تنفيذ المشروعات والمهارات التطبيقية التي اكتسبها الطلاب، مؤكدًا أن المشروعات تستهدف تنمية القدرات الابتكارية والإبداعية للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل وريادة الأعمال.

ومن جانبه، وجه عميد الكلية الشكر للدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، ولإدارة الجامعة على دعم المشروعات الطلابية وتوفير الجزء الأكبر من الخامات المستخدمة في تنفيذها على نفقة الجامعة، بما يسهم في تشجيع الطلاب على الابتكار والإنتاج.

كما تفقدت الدكتورة جيهان عبدالهادي أروقة الكلية وأعمالها الفنية، مشيدة بما يتمتع به طلاب الكلية من حس فني ولمسات جمالية انعكست على تصميمات وممرات الكلية، بما يخلق بيئة تعليمية محفزة تعزز الانتماء والروح الإبداعية لدى الطلاب.

وفي ختام الزيارة، نقلت نائب رئيس الجامعة تحيات ودعم رئيس الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة والمشروعات الطلابية المبتكرة.

موضوعات متعلقة