هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 10:34 مـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

خارجي وداخلي

محافظ الشرقية يوجه بسرعة إجراء جراحة لمواطنة من ذوي الهمم بمستشفى الزقازيق العام

أعلن المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، عن تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والإنسانية للمرضى والمترددين على مستشفى الزقازيق العام، مشدداً على ضرورة توفير أفضل الخدمات الطبية لهم، جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة للمستشفى للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة، حيث تفقد قسمي الاستقبال والأشعة، واطلع على سجل المترددين على قسم الأشعة الذي استقبل 16 حالة حتى موعد الزيارة.

​وتفقد المحافظ قسم العناية المركزة، الذي يضم 13 سريراً، لمتابعة مستوى الرعاية الطبية المقدمة للحالات الحرجة، والتأكد من توافر الأجهزة الطبية وكفاءة تشغيلها، كما حرص على إجراء حوار مع المرضى ومرافقيهم للتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم، موجهاً مديرة المستشفى بسرعة الاستجابة الفورية لها.

​في السياق نفسه، كلف المحافظ الدكتور محمد يحيى، مدير المستشفى، بتعليق لوحة إرشادية بقسم الاستقبال تتضمن الخدمات الصحية المجانية المقدمة لحاملي كارت الخدمات المتكاملة والمستفيدين من معاش "تكافل وكرامة"؛ تيسيراً عليهم في الحصول على الخدمات الطبية اللازمة.

​كما وجه المحافظ بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإجراء عملية جراحية لمواطنة من حاملي كارت الخدمات المتكاملة، مشدداً على تنظيم دخول المرضى للعيادات الخارجية مع منح الأولوية للحالات الحرجة والإنسانية، لضمان سير العمل بكفاءة وانتظام.

​رافق المحافظ في الجولة محمد بطيشة السكرتير العام المساعد، ومحمد أبو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق، والدكتور محمد يحيى مدير المستشفى، والدكتور نصر نصار مدير إدارة الرعاية الحرجة بمديرية الصحة.

موضوعات متعلقة