هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:09 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع

المشاهير

سمسم شهاب يطلب الدعاء لوالدته

طلب المطرب الشعبى سمسم شهاب، الدعاء لوالدته بعد مرورها بوعكة صحية، حيث كشف خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، أن والدته ترقد داخل أحد المستشفيات فى حالة حرجة، حيث كتب "أمى فى حالة حرجة جدا أتمنى من الله الشفاء، فليس لى سواها، اللهم اشفى أمى واحفظها يارب".

وسبق وأن تحدث المطرب سمسم شهاب، عن زوجته الراحلة ودخل في نوبة بكاء، قائلًا: بقول لها وحشتيني جدا والدنيا من غيرك وحشة خالص، وكل حاجة ما بقاش ليها طعم، واللي بيخليني أعافر علشان ولادنا لأني عاوز أكون موجود في وسطيهم علشان بعد ربنا أكون سند ليهم، وباجي ليكي على طول أنا والولاد كل ما توحشينا واللي مطمني أنها في حتة كويسة.

وأكد أن فترة مرض زوجته كانت صعبة جدًا، ولما بدأنا نعرف طبيعة المرض حالتنا كلنا في البيت اتغيرت 360 درجة والبيت اتطفى، لأنها كانت نوارة البيت وهي كل حاجة فطبعًا أثرت علينا وعلى الولاد وكلنا وقفنا معاها ورغم اللي أنا عملته حاسس أني مقصر، لأن هي تستاهل كتير أوي بس ما كانش بإيدي حاجة أعملها وأنا كان عندي أمل حتى لما دخلت العناية المركزة والدكاترة قالوا مفيش أمل، ولكن ده قضاء ربنا وإحنا راضيين.

وفى وقت سابق، طرح المطرب سمسم شهاب آخر كليباته الغنائية عبر تطبيق يوتيوب بعنوان "رمضان يجمعنا" من كلمات وألحان حسين الأرماني توزيع موسيقي معتز عادل.

أغنية "رمضان يجمعنا" عمل غنائي يحمل روح الشهر الكريم ولمة الأهل والأحباب، بإحساس صادق وكلمات قريبة من القلب، تعكس أجواء المحبة والدفء والذكريات الجميلة.

يذكر أن آخر أعمال سمسم شهاب كانت أغنية "اثنين عايشين بروح" وقد طرحها منذ أيام قليلة، وهي من كلمات وألحان "خالد نور"، توزيع موسيقي "معتز عادل".

وهو أول كليب غنائي لسمسم شهاب يتم تصويره بتقنية الذكاء الاصطناعي، فكرة هاجر حسام الدين.

"أغنية اثنين عايشين بروح" أغنية مختلفة عن تجارب شهاب السابقة، فهي أغنية ذات طابع رومانسي بتجديد موسيقي، وتحكي عن انتصار الحب رغم كل العوائق.

موضوعات متعلقة