هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:50 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

خارجي وداخلي

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين وتجديد وتكليف قيادات جديدة

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ عددًا من القرارات، المتضمنة تعيين 3 وكلاء بكليات؛ الهندسة، والآداب، وطب الأسنان، إلي جانب تعيين 4 رؤساء أقسام بكليات؛ العلوم، والطب، والطب البيطري، والتمريض، ومديرا لمستشفي طب الأسنان بالجامعة.

تضمنت القرارات تعيين الدكتور شحاتة الضبع عبد الرحيم المشتاوي، الأستاذ بقسم الهندسة المدنية، بكلية الهندسة؛ وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وذلك لمدة ثلاث سنوات، وتكليف الدكتور سامح فكري طه المرسي البنا، الأستاذ بقسم الآثار، بكلية الآداب؛ للقيام بأعمال وكلية الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وذلك لمدة عام، إلي جانب تكليف الدكتور محمد ناهض عطية محمد الأستاذ المساعد بقسم جراحة الفم والوجه والفكين، بكلية طب الأسنان؛ للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك لمدة عام.

كما تم تجديد تعيين الدكتور جمال زيدان عبد العال الأستاذ بقسم الجيولوجيا، بكلية العلوم؛ رئيسا لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات، وتجديد تعيين الدكتور محمد اليمني قبيص حسين الأستاذ بقسم الأمراض الباطنة، بكلية الطب؛ رئيساً لمجلس القسم، وذلك حتي بلوغه السن القانونية للمعاش، إلي جانب تعيين الدكتور خالد محمد أحمد حسانين الأستاذ بقسم الباثولوجيا والباثولوجيا الإكلينيكية، بكلية الطب البيطري؛ رئيسا لمجلس القسم، وذلك لمدة ثلاث سنوات، وكذلك تكليف الدكتورة كريمة حسني عبد الحافظ الأستاذ المساعد بقسم إدارة التمريض، بكلية التمريض؛ للقيام بأعمال رئيس مجلس القسم بالكلية.

فضلا عن هذه القرارات؛ تمّ تكليف الدكتور هشام مصطفي عزالدين الحلبي الأستاذ المساعد بقسم علاج الجذور، بكلية طب الأسنان؛ للقيام بأعمال مدير مستشفي طب الأسنان، بالجامعة.