هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 12:59 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

المشاهير

تامر حسني يحسم قرار عودته لطليقته بسمة بوسيل

حسم الفنان تامر حسني، قرار عودته إلي أم أبنائه بسمة بوسيل، وذلك خلال لقاء على هامش ندوته ضمن فعاليات مهرجان موازين.

وقال تامر حسني، ردا على سؤال أحد الصحفيين بمهرجان موازين، بشأن عودته إلى طليقته بسمة بوسيل، ردا حاسماً: ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع، دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية.

وكشف تامر حسني عن حقيقة تعاونه الفني مع سعد لمجرد، مؤكدًا أن فكرة تقديم ديو غنائي بينهما كانت مطروحة بالفعل، قائلًا: الفكرة كانت موجودة واتكلمنا عليها، ولكن حصلت ظروف منعت تنفيذها، وأنا أتمنى الديو معاه، وحاجة تشرفني، وهو من خططي القادمة.

و أشاد تامر حسني بأداء بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مؤكدًا سعادته بالنجاح الذي حققته والتفاعل الكبير من الجمهور مع حفلها.

وقال تامر، في تصريحات على هامش ندوته بالمهرجان: بسمة غنت حلو أوي، وفرحان بالجمهور الكبير اللي كان بيسمعها، وكان في جمهور كبير متفاعل معاها وفرحان ليها من كل قلبي.

وأضاف أنه حرص على دعمها طوال الحفل، قائلًا: بعتلها ورد، وكنت بدعمها في الموبايل أنا والأولاد طول الوقت، وبنقولها ربنا معاكي.

موضوعات متعلقة