تامر حسني يحسم قرار عودته لطليقته بسمة بوسيل

حسم الفنان تامر حسني، قرار عودته إلي أم أبنائه بسمة بوسيل، وذلك خلال لقاء على هامش ندوته ضمن فعاليات مهرجان موازين.
وقال تامر حسني، ردا على سؤال أحد الصحفيين بمهرجان موازين، بشأن عودته إلى طليقته بسمة بوسيل، ردا حاسماً: ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع، دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية.
وكشف تامر حسني عن حقيقة تعاونه الفني مع سعد لمجرد، مؤكدًا أن فكرة تقديم ديو غنائي بينهما كانت مطروحة بالفعل، قائلًا: الفكرة كانت موجودة واتكلمنا عليها، ولكن حصلت ظروف منعت تنفيذها، وأنا أتمنى الديو معاه، وحاجة تشرفني، وهو من خططي القادمة.
و أشاد تامر حسني بأداء بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مؤكدًا سعادته بالنجاح الذي حققته والتفاعل الكبير من الجمهور مع حفلها.
وقال تامر، في تصريحات على هامش ندوته بالمهرجان: بسمة غنت حلو أوي، وفرحان بالجمهور الكبير اللي كان بيسمعها، وكان في جمهور كبير متفاعل معاها وفرحان ليها من كل قلبي.
وأضاف أنه حرص على دعمها طوال الحفل، قائلًا: بعتلها ورد، وكنت بدعمها في الموبايل أنا والأولاد طول الوقت، وبنقولها ربنا معاكي.

