هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:57 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

الاقتصاد

وزير التموين: تطوير مراكز خدمة المواطنين ورفع كفاءة منظومة العمل على رأس أولوياتنا

شهد شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، فعاليات تكريم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة لفئة «مراكز خدمة المواطنين المطورة»، وذلك بمقر اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، في إطار توجه الوزارة لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الوزير، خلال كلمته، أن تطوير مراكز خدمة المواطنين ورفع كفاءة منظومة العمل يأتيان على رأس أولويات الوزارة، بما يضمن تقديم خدمات حكومية أكثر سرعة وكفاءة وجودة، مشددًا على أن التميز المؤسسي أصبح ضرورة لتحقيق رضا المواطنين وتحسين الأداء الحكومي.

وأشار إلى استمرار الوزارة في دعم الكفاءات والنماذج الناجحة داخل مختلف القطاعات والمديريات، والعمل على تعميم التجارب المتميزة بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة في المحافظات، مؤكدًا أن العنصر البشري يمثل الركيزة الأساسية في خطط التطوير والتحديث.

وشهدت الفعاليات كلمة افتتاحية ألقتها غادة علام، استعرضت خلالها جهود الوزارة في نشر ثقافة التميز المؤسسي وتشجيع العاملين على تطوير الأداء، إلى جانب عرض الموقف الحالي للمشاركة في الدورة الخامسة للجائزة لعام 2026.

كما تضمن الحفل عرض عدد من قصص النجاح الخاصة بسفراء التميز داخل الوزارة، والتي عكست جهود تطوير بيئة العمل وتحسين الأداء المؤسسي، إلى جانب فتح باب الحوار مع المشاركين للاستماع إلى مقترحاتهم وأفكارهم التطويرية.

وخلال الحفل، جرى تكريم الأم المثالية من العاملات بالوزارة، تقديرًا لدورها في التوفيق بين مسؤولياتها الأسرية والوظيفية، في إطار دعم النماذج الإنسانية المشرفة وتعزيز قيم التقدير للعاملين المتميزين.

وفي ختام الفعاليات، سلم وزير التموين شهادات التميز للفائزين بالدورة الرابعة للجائزة، حيث حصلت إخلاص الجارحي على المركز الأول، تلتها مروة سليمان في المركز الثاني، ثم ربيع مؤمن بالمركز الثالث.

كما فازت دعاء رجب بالمركز الرابع، وحنان عياد بالمركز الخامس، قبل أن تُختتم الفعاليات بصورة تذكارية جماعية للمكرمين والمشاركين.

موضوعات متعلقة