هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 12:30 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
رسميا.. انطلاق قطار المونوريل من محطة ستاد القاهرة إلى المشير طنطاوي وزير الري: الالتزام بالاشتراطات الفنية والبيئية في أي أعمال بالمناطق الساحلية وزير الزراعة يوجه باستمرار عمليات صرف الأسمدة المدعمة على مدار الـ 24 ساعة وزير الخارجية يؤكد أهمية ضمان حرية الملاحة وعدم فرض أي رسوم تعيقها وزيرة التضامن والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة تبحثان استراتيجية التمكين الاقتصادي بالشراكة مع الجهات المعنية وزير الخارجية يؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من المناطق التي تحتلها في لبنان وزير الإنتاج الحربي: جذب الاستثمارات الأجنبية وتعميق التصنيع المحلي على رأس أولويات المرحلة المقبلة وزير الخارجية يؤكد أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتشاور بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي بما يعزز اللحمة مع دول الخليج في ذكرى 30 يونيو.. العمل: 4.589 مليار جنيه منحا ورعاية اجتماعية خلال 3 سنوات فقط وزير الخارجية يؤكد لـ عراقجي أهمية مواصلة المباحثات الأمريكية - الإيرانية بكل جدية وحسن نية وزيرة الإسكان تُصدر 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بمدينتي بني سويف الجديدة وبدر رسميا.. السنغال سابع الصاعدين من أفريقيا لدور الـ32 في كأس العالم

الاقتصاد

وزير التموين يفتتح مكتب سجل تجاري مميز ببنها لدعم التحول الرقمي

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مكتب السجل التجاري المميز التابع للغرفة التجارية بمدينة بنها، في إطار خطة الدولة لتطوير الخدمات الحكومية ورفع كفاءة الأداء بمكاتب السجل التجاري.

وشهد الافتتاح حضور النائب محمد عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، والدكتور محمد عوض إبراهيم رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد وزير التموين أن تطوير مكاتب السجل التجاري يمثل أولوية لدعم التحول الرقمي وتحسين جودة وسرعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتجار، مشيرًا إلى أن التوسع في إنشاء المكاتب المميزة داخل الغرف التجارية يسهم في تحسين مناخ الاستثمار.

من جانبه، أوضح محافظ القليوبية أن المكتب الجديد يخفف العبء عن المواطنين ويعزز مستوى الخدمات بالمحافظة.

موضوعات متعلقة