هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:35 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 محافظ الغربية يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بالأعلام والهتافات على الكورنيش.. الجماهير السكندرية تحتفل بالصعود لدور الـ32 بكأس العالم 2026 البنك الأهلي المصري يوسع دعم المشروعات الصغيرة عبر برامج «الأهلي بيزنس» للقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والتجارية بطاقات saib من ماستركارد تمنح العملاء اشتراكًا مجانيًا في «أمازون برايم» حتى 6 أشهر مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط إطارات السيارات من Blackcircles على 6 أشهر بدون أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يطلق عرض تقسيط بدون أرباح على خدمات صيانة السيارات بالتعاون مع Fit amp; Fix بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط المشتريات من Tradeline حتى 18 شهرًا بدون فوائد مع خصومات حصرية إضافية مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر يتيح تقسيط مشتريات Mobilaty حتى 24 شهرًا بدون أرباح أو مقدم تنبيه هام من تطبيق إنستاباي للمستخدمين لتجنب إرسال الأموال إلى حسابات خاطئة بنك أبوظبي الأول مصر يطلق عرض كاش باك حتى 25% على المشتريات ببطاقات الائتمان بنك QNB مصر يطلق عرض تقسيط مميز على مشتريات «بي.تك» حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مصاريف إدارية

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يفتتح قسم رعاية المخ والأعصاب بمستشفى الوراق المركزي

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قسم رعاية المخ والأعصاب بمستشفى الوراق المركزي وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمتابعة سير العمل بالمستشفى وانتظام استقبال المواطنين وتلقيهم الخدمات الطبية بمختلف الأقسام.

وخلال الزيارة أكد محافظ الجيزة الأهمية الكبيرة التي من المقرر أن يضيفها القسم الجديد للخدمات المقدمة بالمستشفى وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على توفير مختلف أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن القسم يضيف عدد 13 سرير رعاية مخ وأعصاب مزودة بعدد 7 أجهزة تنفس صناعي بما يسهم في رفع الطاقة الاستيعابية لقسم الرعاية بالمستشفى إلى 42 سرير رعاية.

كما تابع المحافظ انتظام العمل بوحدة مناظير الجهاز الهضمي التي تم افتتاحها حديثًا حيث استمع إلى شرح من مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة حول الخدمات التي تقدمها الوحدة مشيرًا إلى أنها أضافت خدمات الفحص والتشخيص لأمراض الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والقولوني، إلى جانب خدمات فحص أمراض القنوات المرارية ضمن منظومة الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

ووجّه محافظ الجيزة مدير المديرية بضرورة المتابعة الدورية لأعمال الأقسام الجديدة وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءة مكوناتها مع الاهتمام بتنفيذ برامج التدريب والتأهيل الدوري للكوادر العاملة بها بما يضمن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تلك الخدمات.

ورافق المحافظ خلال الزيارة وائل شعبان، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والدكتور إسحاق جميل، مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، ومحمد عبد الراضي، رئيس حي الوراق.

موضوعات متعلقة