هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

ملفات

وزير التعليم العالي يكلف الدكتور طارق علي بتسيير أعمال جامعة بني سويف

أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تكليفاً للدكتور طارق على محمد حسن نائب رئيس جامعة بني سويف لقطاع الدراسات العليا والبحوث بتسيير أعمال جامعة بني سويف ، وذلك اعتباراً من 1 أغسطس الجارى ولحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيس جديد للجامعة .

وذلك طبقا للمادتى (25-113) من قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 72 وتعديلاته.

والدكتور طارق علي، تخرج من كلية العلوم جامعة القاهرة فرع بنى سويف عام 1990بقسم الفيزياء بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف ثم إحصل على الدكتوراة في فيزياء الليزر من جامعة ستوكهولم بالسويد.

عمل الدكتور طارق بمجموعة الليزر بجامعة تشونج شينج بتايوان، ورئيس مجموع بحثيه بقسم أبحاث الفيزياء الذريه بمعهد أبحاث ريكن باليابان، رئيس مجموعه الليزر عالى الطاقه بجامعة تكساس ايه اند إم فى الولايات المتحده الامريكيه، ثم رئيس مجموعة ليزر الاتوثانيه بمعهد ايلا البس بالمجر.

إداريا تم تكليف دكتور طارق معيدا ثم مدرسًا مساعدًا بقسم الفيزياء بجامعة القاهرة فرع بنى سويف، ثم أستاذًا مساعدًا في جامعة بني سويف عام 2009، ثم أستاذ بقسم الفيزياء بجامعة بنى سويف عام 2015، ثم عميدا لمعهد بحوث الليزر بالجامعة، ثم نائباً لرئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث بقرار جمهورى.

كما أنه له العديد من الإسهامات العلمية في تطبيقات الليزر وأبحاثه التي أثرت البحث العلمي في مجال تخصصه.

كما تتقدم أسرة الجامعة بخالص الشكر والتقدير والامتنان لسعادة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة السابق على جهوده لرفع شأن الجامعة خلال فترة رئاسته لها.