هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

ناس TV

أبو السيد: ننتج 50 طن رنجة يوميًا ونصدر لأمريكا وأستراليا والنرويج

قال السيد حسين الشهير بـ أبو السيد، صاحب مصنع أسماك، إنه يستمع لآراء عملائه للتطوير بشكل مستمر، للتمكن من تقديم أفضل منتجات التونة والرنجة والفسيخ.

وتابع السيد حسين المشهور بـ أبو السيد، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن منتجات الرنجة والفسيخ والتونة، يتم وضعها في عبوات سهلة الفتح، ومصممة بشكل متميز، لتكون في أفضل صورة ممكنة، معلقا: "الأجانب بياخدوا رنجة معاهم وهما مسافرين من مصر".

وذكر: نحترم المواطن عشان عينه بتاكل، لازم اشتغل بإيدي، سمكة البوري مصرية، ويتم تدخينها لتقدم بأفضل مذاق والأجانب بيموتوا فيه بياخدوه وهما مسافرين".

وأردف: "يتم إنتاج 50 طن رنجة يوميا، وهدفنا التصدير للأسواق الخارجية، ومعدلات تصدير الرنجة أكثر من الفسيخ، ويتم تصدير المنتجات لأمريكا وأستراليا والنرويج".