هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:45 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

ناس TV

أبو السيد: مصر تفوقت في صناعة الرنجة والفسيخ على هولندا وأوروبا

كشف السيد حسين المشهور بـ أبو السيد، صاحب مصنع أسماك، إن مصر تفوقت في صناعة الرنجة والفسيخ عن الكثير من الدول حول العالم مثل هولندا وأوروبا، موضحا أن الشعب المصري يفضل أغلى وأفضل فئة من الرنجة.

وأضاف "أبو السيد" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يتم نزع النيكوتين من الدخان قبل تدخين الرنجة، ليكون الدخان على السمك بدون نيكوتين، موضحا أنه يتم تجميد سمك الرنجة بعد تدخينه.

وأشار أبو السيد، إلى أن عملية تجميد الرنجة تكون لتثبيت نسبة الأوميجا في كل سمكة، وتجليط الدهون والبروتين، ويتم وضع السمك، في التجميد لمدة تزيد عن 3 ساعات، ومن ثم تخزين تلك المنتجات.