هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:47 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

ناس TV

علي ياسر يكشف تفاصيل أزمة عدم قيده مع الزمالك.. «مفاجأة صادمة»| فيديو

كشف علي ياسر، لاعب نادي الزمالك ومودرن سبورت السابق، تفاصيل أزمة عدم قيده مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هذا الامر كانت بمثابة مفاجأة صادمة بالنسبة له.

وقال علي ياسر، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه لم يكن يعلم إنه غير مقيد مع نادي الزمالك حتى يوم أمس.

وعلّق قائلًا: «أنا مش عارف أعمل أيه، وأنا لحد أمبارح فاكر أني مقيد في نادي الزمالك».

وأشار علي ياسر إلى أن تواصل مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وأبلغه بأنه مقيد في النادي، وأن النادي يبحث عن إعارة له، مضيفًا أنه تصرف على هذا الأساس وبدأ يبحث عن عروض إعارة.

وأضاف علي ياسر: «كنت مستعدًا لطلب المشاركة مع فريق الزمالك مواليد 2005 في حال عدم وجود قناعة من الجهاز الفني بإمكانياتي».

وتابع قائلًا: «ذهبت إلى النادي لاستعلام موقفي، وأحمد سليمان أبلغني إنني لاعب حر، وتفاجئت بذلك، وأحمد سليمان أكد لي عدم قيدي في قائمة الزمالك وأن القرار تم اتخاذه قبل غلق باب القيد».

وعقّب ياسر قائلًا: «لو كنت أعرف إنني غير مقيد في نادي الزمالك كنت سأنضم إلى فريق آخر في الدوري المصري. أنا مشجع للزمالك من صغري قبل أن أكون لاعبًا محترفًا للنادي ومصلحة النادي تهمني».

وواصل علي ياسر: «مسؤولون في الزمالك أكدوا إنهم عرضوا على بعض الأندية ضمي وأن تلك الأندية رفضت ذلك، ثم سألت الأندية بنفسي وهم نفوا هذا الأمر».