هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 05:09 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

بالأسماء.. محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الدورات بمركز سقارة للتدريب

كرَّم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بتكريم عدد من العاملين بإدارات وقطاعات المحافظة من أوائل الدورات التدريبية التي تم تنفيذها بمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة خلال عام 2023-2024، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، وذلك في إطار جهود الدولة فى تأهيل ورفع كفاءة العاملين وتنمية قدراتهم الوظيفية والشخصية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق إستراتيجية مصر 2030.

وشملت قائمة المكرمين كلاً من: السيد بسيوني يوسف الدسوقي أخصائي تدريب بمركز استدامة، حاصل على مركز الأول بدورة دليل الأيزو لضمان جودة مراكز التدريب، ويوسف عبدالرحمن عبدالحليم يوسف، رئيس قرية الزعفران بالحامول، حاصل على المركز الأول بدورة تنمية مهارات القيادات في مجال الإدارة والقيادة الفعالة، وليلى يحيى حسن دراز مدير نظم معلومات دسوق، حاصلة على المركز الأول بدورة الفعاليات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية وفن البروتوكولات والاتيكيت والمراسم، وعلي محمد أمين محمد علي نائب رئيس مدينة بيلا، حاصل على المركز الثالث بدورة تنمية مهارات القيادات في مجال تحسين البيئة وإدارة المخلفات الصلبة والتكيف مع التغييرات المناخية، وإيناس محمد لمعي حسن محمد سعد وكيل المتغيرات المكانية بدسوق، حاصلة على المركز الثالث بدورة برنامج الاوتوكاد للرسم الهندسي، وسعد حمودة سعد محمد رئيس قرية برية لاصفير، حاصل على المركز الثالث بدورة تنمية مهارات القيادات فى مجال كسب التأييد وبناء الدعم للقضية السكانية، وإلهام عبده مرسي الرفاعي مدير الإيرادات بمدينة مطوبس، حاصلة على المركز الأول بدورة المرونة التنظيمية للمؤسسات الحكومية الرشيدة، وأحمد أمين إبراهيم أحمد باحث بمكتب محافظ كفرالشيخ، حاصل على المركز الثالث بدورة قواعد اللغة العربية واستخدامها في رفع كفاءة المخاطبات والتقارير من حيث الصياغة وسلامة اللغة.

وكرم محافظ كفرالشيخ، محمد شاكر شحاتة عثمان مدير إدارة الاستثمار بالديوان العام، حاصل على المركز الأول بدورة الأنظمة الاستثمارية المتاحة فى مصر، ومنى إبراهيم سعد زغلول مدير إدارة مشروع بدسوق، حاصلة على المركز الثاني بدورة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمبادرة مشروعك، وأحمد إسماعيل السيد محمد مدير المجالس المحلية بالديوان العام، حاصل على المركز الثاني بدورة احترافية إدارات الاجتماعات الحكومية، وعمرو محمد حلمي سليمان رئيس قسم التعاقدات بالموارد البشرية بدسوق، حاصل على المركز الثالث دورة دور الولاء الوظيفي والانتماء والسعادة الوظيفية فى زيادة الإنتاجية المؤسسية، وفرج شحاتة أحمد عمر عيسى نائب مركز ومدينة مصيف بلطيم، حاصل على المركز الأول دورة تنمية مهارات القيادات فى مجال تطوير الادارة المحلية.

كما كرم المحافظ، أحمد محمد عبدالعليم عبدالخالق مدير مكتب نائب محافظ كفرالشيخ، حاصل على المركز الأول بدورة تأهيل مديري مكاتب نواب المحافظين (مكين)، ومحمد أحمد مبارك علي مبارك مدير عام الإيرادات بالديوان العام، حاصل على المركز السابع بدورة إعداد قادة المستقبل الجزء الثاني، وهاني مصطفى عبد الرحمن، مدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام، ومحمد أحمد الهواري رئيس قسم عمليات التدريب بمركز استدامة، وهالة محمد عبداللطيف مسئول قسم عمليات التدريب بمركز استدامة.