هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 06:01 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

جولة مفاجئة ليلاً.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزي لمتابعة المنظومة الصحية

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط خلال جولته الصباحية المفاجئة مستشفى أبنوب المركزى وذلك بالمقر المؤقت بمنطقة "المسح" لحين إنشاء المستشفى الجديد وذلك لمتابعة المنظومة الصحية والاطمئنان على المرضى وانتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.

حيث تفقد محافظ أسيوط بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الغسيل الكلوي التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد وحدة الأشعة وقسم الباطنة والعيادات ووحدة الإطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة أطفال منهم 2 معطلين وجاري صيانتهم وتفقد أيضاً معمل التحاليل الطبية والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية ومعرفة النواقص لدعمها من شحنة الأدوية التي تم توفيرها بمخازن مديرية الصحة ويتم توزيعها على المستشفيات لدعمها.

كما إلتقى المحافظ بعدد من المرضى والمرافقين لهم بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الصحية المقدمة لهم والاستماع لطلباتهم، ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأشار أبوالنصر إلى إستمرار جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بكافة المنشأت الطبية والخدمية بكافة مراكز وأحياء ومدن المحافظة في أي وقت للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية، مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاعا كبيراً من المواطنين على مستوى المحافظة وكذلك المتابعة المستمرة لكل ما يتم تقديمه من خدمات للمرضى بالمراكز.

IMG-20240815-WA0005

IMG-20240815-WA0004

IMG-20240815-WA0002

IMG-20240815-WA0001