هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 05:09 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يلتقي مسئولي شركة تكرير البترول لتفعيل المشاركة المجتمعية

التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الكيمائي ماجد الكردي رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون ودعم المشروعات والاستثمارات الجديدة في قطاع البترول بالمحافظة وتفعيل وزيادة المشاركة المجتمعية بين الشركة والمحافظة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والمستشار محمد محمود كامل وكيل مجلس الدولة المستشار القانوني لمحافظة أسيوط، وعدد من مسئولي ومديري الإدارات بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط على أهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المدنى والهيئات الحكومية والقطاع الخاص للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة لافتاً إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية لدعم خطط التنمية المستدامة وبرامج التنمية الحقيقية التي تتم على أرض المحافظة وتحقيق تنمية حقيقية في كافة المجالات مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الإستثمار والمستثمرين وتقديم التسهيلات للشركات وفقاً للإمكانات المتاحة وبناءا على القوانين المنظمة، وذلك لجذب استثمارات جديدة وزيادة استثمارات الشركات العاملة وهو ما ينعكس ايجابياً على الإقتصاد المحلي للمحافظة والوطني فضلاً عن توفير فرص عمل لأبناء المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

وقد تضمن اللقاء استعراض مسئولي شركة تكرير البترول التي تعتبر إحدى القلاع الصناعية بالمحافظة للمساهمات والمشاركات المجتمعية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة وذلك لإحداث تغيير إيجابي مؤثر ورد الجميل للمجتمع الأسيوطي.

IMG-20240814-WA0026

IMG-20240814-WA0025

IMG-20240814-WA0024

IMG-20240814-WA0023