هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:11 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

ناس TV

رئيس نادي الشمس: أحمد الجندي رفع رأس مصر كلها

كشف أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، تفاصيل فوز ابن النادي أحمد الجندي بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، موضحا أنه كان يتلقى التدريبات في حمام السباحة بنادي الشمس آخرها منذ أسبوع، حيث بعد مشاركته في افتتاح الأولمبياد عاد لاستكمال حصته التدريبية في مصر، قائلا: كنت أفتح له باب النادي الساعة 5 صباحا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد الجندي رحلة كفاح ونتائجه من الصغر أهلته للتكريم من رئيس الجمهورية مرتين، وحصل على بطولات أخرى، موضحا أنه بطل كبير وقصة نجاح حيث إنه أجرى عمليتين جراحيتين من قبل.

وأوضح أن أحمد الجندي خلال تكريمه من الرئيس السيسي بعد أولمبياد طوكيو قال له الرئيس السيسي: «المرة دي فضة والمرة الجاي ذهب، معلقا «أحمد بيض وشنا وبيض وش مصر كلها، والميدالية التي حصل عليها غيرت البوصلة المصرية في الأولمبياد».

وأردف أن الرئيس السيسي قال إن الرياضة أمن قومي، ولكن الناس بتنسى ومبتفتكرش غير الحاجة الوحشة بس، موضحا أن كل تكريم بعد الفوز يذهب للاتحادات والأندية والكل ينسى الأندية التي ينتمى لها.

وأكد أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، أنه سيتم تنظيم حفل كبير لأحمد الجندي كما حدث بعد فوزه في أولمبياد طوكيو، وسيتم التفاوض معه لتجديد عقده، معلقا: الجندي يستحق ملايين الملايين لأنه فرح شعب مصر".

وواصل: ربنا يبتليهم بمصيبة اللي عاوزين يعطلوا مصر ويرجعوها للوراء، موضحا أن الكارهين لمصر ويحقدون على الناس اللي بتعمل لن تقوم لهم قومة إن شاء الله.

قال أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، إن محمد أسامة الجندي شقيق أحمد الجندي وهو بطل عالم وكان المفترض أن يشارك في أولمبياد باريس ولكنه تعرض لإصابة حالت دون مشاركته.

وأضاف أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، أن سارة سمير كانت تنافس أوناش في رفع الأثقال بأولمبياد باريس وتمكنت من التتويج بميدالية فضية في ظل صعوبة المنافسة.