الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه
أعربت الفنانة السورية مرام علي، عن اعتزازها بتواجدها الفني في مصر وطموحها للتعاون مع كل النجوم المصريين في المستقبل.
وقالت خلال مقابلة تلفزيونية مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر "دي إم سي" :أنا قاعدة لكم يا مصريين، وإن شاء الله سأتعاون مع الجميع تدريجيا، بمعدل عملين سنويا بين السينما والدراما".
وأشارت إلى مشاركتها الفنان أحمد فهمي وكذلك أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة"، لافتة إلى تعاونها الحالي مع الفنان أحمد حاتم وقطعهما شوطا في التصوير استغرق نحو عشرة أيام حتى الآن.
وكشفت عن أمنيتها الكبيرة في تقديم فيلم سينمائي يجمعها بالفنان أحمد حلمي، قائلة: "إذا نفسي أقدم فيلما نفسي يكون مع أحمد حلمي، كنت أحبه وأحضر له كل أفلامه".
ولفتت إلى حبها وتعلقها بالأعمال الكوميدية المصرية، لا سيما الفنان أحمد حلمي ومحمد هنيدي، مشيرة إلى أن أدوارها الدرامية، لا علاقة لها بالكوميديا.






