هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 01:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

المشاهير

عفاف مصطفى: مستاءة لاستغلال بعض المواقع خلافي القديم مع عبدالرحمن أبو زهرة وإعادة تداوله

أعربت الفنانة عفاف مصطفى، عن حزنها الشديد لرحيل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قائلة إنه يمثل قيمة وقامة فنية كبيرة، وأثرى الشاشة بالعديد من الأدوار المهمة والملهمة والمتنوعة على مدار مشواره الفني الطويل.

وأضافت عبر مداخلة هاتفية على قناة «الشمس 2»، مساء الأربعاء، أنها تدعو الله أن يسكن الفنان الراحل واسع جناته، مشيرة إلى أنها تشعر بالاستياء من استغلال بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية لخلاف قديم جمعها به منذ سنوات طويلة، وإعادة تداوله في هذا التوقيت الحزين.

وتابعت أن الخلاف الذي تحدثت عنه بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية مرّ عليه أكثر من 6 سنوات، وتم احتواؤها واعتذرت عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة رفضها لما وصفته بـ "استغلال المواقع الصفراء" للموقف وإعادة فتح ملفات قديمة لا داعي لها الآن.

وأكدت أن الأمر انتهى تمامًا في حينه، بعد أن تلقت وقتها تعليمات من نقابة المهن التمثيلية بحذف تصريحاتها، وبالفعل استجابت لذلك وقدمت اعتذارًا قالت فيه للفنان الراحل: "أنت أب كبير وفنان عظيم ونحن نقتدي بك"، مردفة "عفا الله عما سلف".

وأشارت إلى أنها عملت مع الراحل فيما لا يقل عن 10 أعمال فنية، وكانت تكن له كل التقدير والاحترام، قائلة: "اللي يجب علينا في الوقت ده هو الترحم عليه".

موضوعات متعلقة