هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 12:53 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

الاقتصاد

المركزى: اتفاقية شراكة مع «أفريكسيم بنك» لإنشاء بنك للذهب

كشف حسن عبد الله، محافظ البنك المركزى المصرى، أنه تم توقيع اتفاقية بين البنك المركزى المصرى والبنك الأفريقى «أفريكسيم بنك» لإنشاء بنك متخصص فى الذهب على مستوى القارة الإفريقية.

وأضاف محافظ البنك المركزى المصرى، خلال مؤتمر صحفى، أن الهدف من هذه المبادرة الاستراتيجية هى تقوية احتياطيات البنوك المركزية، وتقليل الاعتماد على مراكز التكرير والتداول خارج إفريقيا، وإضفاء الطابع الرسمي على منظومة صناعة وتداول الذهب.

حضر المؤتمر الصحفى الدكتور جورج إلومبى، رئيس مجلس إدارة البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد، وحشد كبير من القيادات الاقتصادية والمصرفية.

وتستضيف مصر الاجتماعات السنوية الثالثة والثلاثين للبنك الإفريقى للتصدير والاستيراد بمدينة العلمين، خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو 2026.