هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 12:27 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير الخارجية يؤكد أهمية ضمان حرية الملاحة وعدم فرض أي رسوم تعيقها وزيرة التضامن والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة تبحثان استراتيجية التمكين الاقتصادي بالشراكة مع الجهات المعنية وزير الخارجية يؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من المناطق التي تحتلها في لبنان وزير الإنتاج الحربي: جذب الاستثمارات الأجنبية وتعميق التصنيع المحلي على رأس أولويات المرحلة المقبلة وزير الخارجية يؤكد أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتشاور بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي بما يعزز اللحمة مع دول الخليج في ذكرى 30 يونيو.. العمل: 4.589 مليار جنيه منحا ورعاية اجتماعية خلال 3 سنوات فقط وزير الخارجية يؤكد لـ عراقجي أهمية مواصلة المباحثات الأمريكية - الإيرانية بكل جدية وحسن نية وزيرة الإسكان تُصدر 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بمدينتي بني سويف الجديدة وبدر رسميا.. السنغال سابع الصاعدين من أفريقيا لدور الـ32 في كأس العالم الدرندلي: منتخب مصر ضمن 11 مليون دولار.. وستُوزَّع المكافآت على اللاعبين وفقًا للائحة الدرندلي: إصابة صلاح بسيطة.. والتأهل إلى الدور التالي إنجاز مستحق مدرب إيران: منتخب مصر كبير جدًا.. والمباراة كانت ممتعة للجميع

ناس TV

نقيب التمريض: إشادة دولية بكفاءة الأطقم المصرية فى دعم مصابى غزة

أعربت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، عن فخرها واعتزاز بالإشادات الدولية المتتالية التي حصلت عليها منظومة التمريض في مصر مؤخراً، مؤكدة أن الأطقم التمريضية المصرية أثبتت كفاءة استثنائية في أصعب الظروف.

وأشارت نقيب التمريض خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ستوديو إكسترا" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إلى أن التمريض المصري نال جوائز مرموقة، منها جائزة التميز في التمريض وتعليم التمريض من وزراء الصحة العرب في ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى إشادة منظمة الصحة العالمية التي وصفت التمريض بأنه "العمود الفقري" للمنظومة الصحية، مثمنة التعاون المستمر مع المنظمة لتطوير الأداء المهني.

دور إنساني بارز تجاه الأشقاء في غزة والسودان

أكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض أن الكوادر التمريضية تعاملت بمهنية وإنسانية عالية مع المصابين القادمين من قطاع غزة والسودان في مستشفيات سيناء ومعهد ناصر وغيرها، مشيرة إلى أنهم قدموا الدعم النفسي والطبي للأشقاء باعتبار قضيتهم "أمن قومي"، لافتة إلى تكريم السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، لإحدى الممرضات المتميزات في شمال سيناء تقديراً لجهودها مع مرضى غزة.

لفتت الدكتورة كوثر محمود إلى أن التمريض المصري كان شريكاً أساسياً في نجاح المبادرات الرئاسية مثل "100 مليون صحة" ومنظومة التأمين الصحي الشامل، فضلاً عن التضحيات الكبيرة التي قُدمت خلال أزمة كورونا، حيث واصلت الأطقم العمل لأسابيع متواصلة دون مغادرة المستشفيات، مؤكدة أن حياة المواطن المصري تظل الأولوية القصوى للمنظومة.

موضوعات متعلقة