هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 02:45 مـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجالية المصرية بروسيا تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو تعاون بين التعليم العالي ومحافظة البحر الأحمر لتنفيذ مشروع الهوية البصرية لمدينة الغردقة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزيرا الري والزراعة يبحثان مع وفد هندي تعزيز التعاون في الأمن الغذائي تحديد 4 مواجهات في دور الـ32 بكأس العالم.. المغرب يصطدم بهولندا مدرب كاب فيردي: لدينا حلول لتعويض الغيابات ضد السعودية خبير سياسي: ما يحدث بين أمريكا وإيران «تهدئة مسلحة».. والحرب لم تنتهِ بعد خبير يحذر: المحتالون يستغلون الذكاء الاصطناعي للإيقاع بمشجعي البطولات العالمية عالم بالأوقاف: الهجرة النبوية علمتنا الأخذ بالأسباب والتوكل على الله موعد مباراة المغرب وهولندا في دور الـ32 بكأس العالم 2026 تقارير: توتنهام يدخل سباق التعاقد مع عمر مرموش مدرب كوت ديفوار: لا ننظر إلى المنافس... هدفنا مواصلة المشوار في المونديال

خارجي وداخلي

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» بمصيف بلطيم

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود النظافة والتجميل، ودهان البلدورات، وتقليم الأشجار، ورفع كفاءة مداخل مدينة مصيف بلطيم، تحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، ضمن فعاليات تنفيذ مبادرة "جميلة يا بلدي" تحت شعار "إيد واحدة.. بلدنا أجمل".

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن مبادرة "جميلة يا بلدي" مستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة، بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى النظافة العامة والتجميل، إلى جانب أعمال التشجير ودهان البلدورات وتطوير حاويات التجميع، ونقل المقالب الوسيطة، وتطوير المعدات، والدفع بمعدات كنس وتخطيط شوارع حديثة، وتطوير منظومة الإنارة، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وتطوير الحدائق والمتنزهات، ضمن خطة شاملة للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أشار محافظ كفرالشيخ، إلى ضرورة مشاركة المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في المبادرة، والحفاظ على ما يتم إنجازه، ونشر الوعي البيئي وتعزيز السلوك الحضاري، بما يسهم في توفير بيئة نظيفة وتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مؤكدًا تواجد القيادات التنفيذية ميدانيًا على مدار الساعة لتنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها بالشكل الأمثل، بالتوازي مع تحسين الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات.

وأكد محافظ كفرالشيخ استمرار تنفيذ عدد من المبادرات التنموية بمختلف مدن وقرى ومراكز المحافظة، من بينها مبادرة "كفرالشيخ بتنور" لتطوير منظومة الإنارة العامة، ومبادرة "كفرالشيخ للأخضر" لزيادة المسطحات الخضراء، ومبادرة "تأهيل الطرق" لرفع كفاءة وتمهيد الطرق، ومبادرة "جميلة يا بلدي" لتطوير منظومة النظافة والتجميل، ومبادرة "من التكهين إلى التشغيل" لصيانة المعدات والمركبات بدلًا من تكهينها، في إطار خطة شاملة للارتقاء بمختلف القطاعات الخدمية.

موضوعات متعلقة