هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:03 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية سقوط أخطر تجار المخدرات بالإسماعيلية.. إحباط ترويج 3 أطنان حشيش هيدرو ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER.. صور

صحتك

وزير الصحة يتلقى تقرير متابعة شهر مارس: 90 زيارة ميدانية لـ41 مستشفى و22 وحدة صحية

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقريرًا مفصلًا عن نشاط فرق متابعة المشروعات القومية خلال شهر مارس، والذي شمل تنفيذ 90 زيارة ميدانية على 41 مستشفى و22 وحدة صحية في مختلف محافظات الجمهورية، بمشاركة مهندسين ومتخصصين من الإدارة الهندسية بالوزارة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة، أن المتابعة الميدانية أظهرت نسب إنجاز متقدمة في عدة محافظات، حيث بلغت نسبة الإنجاز في مستشفى صدر العباسية بالقاهرة 95% مع البدء في إجراءات الاستلام الابتدائي، بينما وصل مشروع مستشفى البنك الأهلي إلى 100% وأصبح يعمل بكامل طاقته الاستيعابية.

وفي محافظة الجيزة، تم الانتهاء من مستشفى بولاق الدكرور بنسبة 100% مع تفعيل جميع الأنظمة الطبية والكهروميكانيكية وتركيب الأجهزة الطبية الحديثة، كما بلغت نسبة الإنجاز في مستشفى طوخ المركزي بالقليوبية 100% مع البدء في توريد المهمات والتجهيزات الطبية.

مستشفى السنطة المركزي إلى 95%

وشملت الزيارات محافظات الغربية، حيث وصلت نسبة إنجاز مستشفى السنطة المركزي إلى 95%، والبحيرة بمتابعة مستشفى بدر المركزي بنسبة 87%، بالإضافة إلى متابعة الأعمال في مستشفيات أبو صوير بالإسماعيلية، وملوي وديرمواس بالمنيا، وبني سويف التخصصي، ومستشفيي قلين وبلطيم بكفر الشيخ، وحميات شنتنا الحجر بالمنوفية، ومستشفى رمد الزقازيق بالشرقية.

وأكد الدكتور شريف مصطفى مساعد الوزير للمشروعات القومية أنه تم فحص ومعاينة ثلاجات بنوك الدم وأجهزة العلاج الطبيعي للتأكد من مطابقتها للمواصفات، مشددًا على حرص الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لاستكمال المشروعات الطبية في أسرع وقت ممكن وضمان استدامتها بجميع محافظات الجمهورية.

موضوعات متعلقة