هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:21 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

ناس TV

تأخر 9 سنوات.. تعليق أحمد موسي على بيان ضبط المنظومة الرياضية

 أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الشباب والرياضية، بشأن منع التجاوزات على الساحة الرياضية، اليوم، السبت، مشيرا إلى أن توقيت البيان مهم جدا والتأكيد أن الأمور تسير مثل الساعة داخل الدولة، وليس أحد فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة المنظمة للعمل والهيئات الرياضية.
أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن بيان الوزارة للجميع والعاملين بالمنظومة، مبينا أنه على الجماهير الالتزام تماما بالبيان والقانون، وأن كل شخص مسئول عن هيئته ومنظومته وعليه احترام القانون المنظم لعمل الهيئات الرياضية.
ولفت إلى أن البيان توعية لكل أعضاء المنظومة الرياضية، وتحذير لأي شخص يتجاوز القانون، موضحا أن القانون يحدد كل المعايير والآليات التي تسير عليها الهيئات والمنظمات.
وأوضح أن بيان وزارة الشباب والرياضية، يؤكد أنه سيتم ضبط المنظومة الرياضية،مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الساحة الرياضية.
ونوه بأن بيان وزارة الشباب والرياضية، لم يغفل شئ عن المنظومة الرياضية، موضحا أن الإجراءات والعقوبات ستكون رادعة حال مخالفتها أو الخروج عن المألوف بالساحة الرياضية.
وقال موسى: «البيان ده كان مفروض يكون موجود من 9 سنوات، ومتأخر أووي، كان مفروض يبقى من 2014، كل حاجة في البلد ماشية زي الساعة، وكان في خلل في الملف ده، مفيش سماح بعد كده للتجاوز، أي كان سواء برامج أو صفحات، كل ده خلاص، العالم كله ماشي كده، البيان ملوش دعوة بالحرية والتعبير، في ناس كانت بتشتم ليل ونهار في الناس، ده بيان من الوزراة كممثلة للدولة والحكومة، لو حدث تجاوز مبقاش ينفع الوزارة تتغاضى عن ده، الوزارة أوضحت من خلال مواد القانون، إجراءات وعقوبات التجاوز، أو إثارة الجمهور، المنظومة هترجع زي الأول، في ضبط للمنظومة من جديد، حان وقت ضبط هذه المنظومة، بعد الإساءة لها، بيان النهاردة كاشف، وباين للكل، وواضح، النهاردة الجمهور يرجع للمدرجات، نبدأ في ده، من خلال مباراة النادي الأهلي مع الهلال السوداني، وده في إيدنا إحنا».