هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:34 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق في العمرانية 7 حالات اختناق إثر اندلاع حريق هائل داخل مصنع للدهانات بدمياط.. صور

الأسرة

أستاذ علم نفس: الاحتفال بالعيد ليس مضيعة لوقت طلاب الثانوية العامة

أكد دكتور عاصم حجازي أستاذ علم النفس التربوي، أن الترفيه والإحتفال بالعيد ليس مضيعة للوقت، لأبنائنا طلاب الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الإحتفال بالعيد يساعد على التخلص من الضغوط، وتنشيط الذهن، وتهيئة الطالب للمذاكرة بالنشاط.

وقال عاصم حجازي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر "القناة الأولى المصرية"، أنه يمكن ان المذاكرة خلال أيام العيد، ولكن بوقت قليل، حتى يستطيعوا الحفاظ على الترفيه، وأن يكون هناك توازن بينه وبين المذاكرة.

مذاكرة المواد السهلة

وتابع أستاذ علم النفس التربوي، أن الزيارات العائلية لا بد أن تكون بالقدر المعقول، مؤكدا أنه لا بد ان يتم مذاكرة المواد السهلة خلال أيام العيد، وذلك لعدم وجود إجهاد على أبنائنا الطلاب.

موضوعات متعلقة