هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع سلطان عمان ورئيس الوزراء القطري يبحثان مستجدات جهود إنهاء حالة الحرب موعد مباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة حسن جعفر: اهتمام الرئيس بملف الطفولة والحضانات خطوة استراتيجية لبناء الإنسان المصري إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ يدعو لتدشين الترام التراثي محمود مرجان: إطلاق صناديق استثمارية جديدة وإنشاء منصة للمصانع المتعثرة خطوة استراتيجية لتعزيز الصناعة الوطنية أحمد عبد المجيد: تخريج الدفعة الثالثة من أئمة الأوقاف بحضور السيسي يعكس ريادة مصر في ترسيخ الفكر الوسطي سامي نصر الله: إعادة تشغيل المصانع المتعثرة خطوة ذكية لتعظيم العائد الاقتصادي من الأصول الصناعية مدحت الكمار: صناديق الاستثمار الصناعية نقلة نوعية لدعم الإنتاج وجذب رؤوس الأموال

المشاهير

أحمد السعدني: كنت مرعوب من شخصية طارق في ”لام شمسية”.. مقدرتش احبه

أعرب الفنان أحمد السعدني، عن مخاوفه وتردده الشديد في قبول دور "طارق" بمسلسل "لام شمسية"، مشيرًا إلى أن الشخصية كانت صعبة لدرجة أنه تردد كثيرًا، واستغرقت منه وقتًا طويلاً حتى يتمكن من فهمها والتواصل معها.

تفاصيل مشاركة أحمد السعدني في مسلسل “لام شمسية”:

وأوضح “السعدني”، خلال لقاءه ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، إنه كان يشعر بالخوف من تقديم شخصية “طارق”، قائلًا: “فضلت فترة طويلة متردد... مش عارف كريم الشناوي استحمل ده إزاي! رغم إني كنت عارف مضمون العمل، لكن لما بدأت أقرأ الورق، أول حلقة خوفتني، والتانية زادت التردد جوايا”.

وأكد أنه لم يكن قلقًا من القضية نفسها التي يتناولها المسلسل، بل من كيفية تقديم شخصية معقدة مثل طارق، قائلاً: “أنا مقتنع إن العمل بيحمل قضية مهمة جدًا، واتقدّم بشكل درامي رائع... لكن شخصيًا، مكنتش قادر أحب طارق في البداية، ومكنتش لاقي مدخل له”.

وأضاف : “أنا بطبيعتي لو معرفتش أحب الشخصية، هقدّمها وحش، حتى لو كنت بحب الورق والمخرج والعمل كله... لكن بعد فترة، حبيته جدًا، لأنه في النهاية إنسان، مش ملاك.. بيغلط وبيصيب”.

وتابع: “دخلت في نقاشات كتير مع الكاتبة مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي، وكنت دايمًا بقولهم أنا حاسس بإيه.. لحد ما بدأنا نلاقي مداخل منطقية تخليني أفهم وأحب طارق”.