هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 06:21 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

محافظ مطروح يشيد بمبادرات الخير في رمضان وافتتاح 6 مساجد جديدة

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية على الحرص على مشاركتها المجتمعية لأهالي مطروح خاصة الأولي بالرعاية خلال شهر رمضان الكريم للعام الثاني على التوالي، والتكفل بعدد ألف وجبه إفطار صائم يومياً طوال الشهر الكريم.

ووجه محافظ مطروح لمديرية التضامن الاجتماعي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة للتنسيق على توزيع عدد الوجبات على الأسر الاكثر احتياجا.

من ناحية أخرى وفى وقت سابق أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ افتتاح مسجد أولاد فرجاني بمنطقة القصر بحضور الشيخ حسن محمد عبد البصير عرفة وكيل الوزارة وناصر النجار نائب رئيس مدينة مرسي مطروح و الشيخ محمد مصطفى مدير الدعوة والشيخ سامي عبيد مدير شؤون الإدارات والشيخ إبراهيم الفار مدير المتابعة والشيخ إبراهيم محفوظ مدير إدارة أوقاف غرب.

يأتي افتتاح مسجد أولاد فرجاني ضمن ستة مساجد تستقبل أوقاف مطروح شهر رمضان المبارك بافتتاحها ، وتبلغ مساحته ٤٠٠م وتم إحلاله وتجديده وتوسعته بالجهود الذاتية بتكلفة بلغت خمسة ملايين جنيه.

هنأ الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ أهالي المنطقة بافتتاح المسجد مع استقبال شهر رمضان الكريم ،ناقلا تحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وتهنئته لهم بافتتاح المسجد وحلول شهر رمضان الكريم ، لتبدأ أول صلاة بصلاة الجمعة وكذلك صلاة التراويح، داعيا أن يكون المسجد منارة علم وتنوير.

هذا وقد افتتح مديرية أوقاف مطروح خمسة مساجد أخرى في الجمعة الأخيرة من أيام شهر شعبان وهي:-

مسجد طلحة بن عبيد الله بعلم الروم إدارة شرق مطروح بمساحة قدرها ٢٩٠ م وبتكلفة بلغت ثلاثة ملايين جنيه

مسجد قباء بالضبعة بمساحة قدرها ٣٢٥ م وبتكلفة بلغت أربعة ملايين

مسجد الفتح جلال بإدارة أوقاف الضبعة بمساحة قدرها ٢٧٠ م وتمت صيانته بتكلفة بلغت خمسمائة ألف جنيه

مسجد الفاروق عمر بمنطقة ك ٤ بإدارة أوقاف غرب مطروح بمساحة قدرها ١٩٠ م وقد تم صيانته بالجهود الذاتية بتكلفة بلغت مليون جنيه.

مسجد الفتح بالنجيلة بوسط البلد بإدارة النجيلة ٦٢٥م وتمت صيانته وبناء الدور الثاني بتكلفة بلغت ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه

وبهذه المساجد التى افتتحت اليوم تكون مديرية أوقاف مطروح قد افتتحن عدد ١٥ مسجداً في العام الحالي ٢٠٢٥م