هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:05 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

خارجي وداخلي

رئيس جامعة سوهاج يشارك المرضى وذويهم الإفطار في أول أيام رمضان بالخيمة الرمضانية بالمستشفى الجامعي

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، في إفطار جماعي بالخيمة الرمضانية بمستشفى سوهاج الجامعي، والتي تنظمها الجامعة بالتعاون مه شباب مبادرة رفقاء الخير، لتوزيع وجبات علي المرضى والصائمين في أقسام المستشفي المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الناصر يس و الدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب، الدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الدكتور سمير عبد المجيد مدير مستشفي الطواري، مديري المستشفيات الدكتور احمد السعيد، الدكتور عمرو الشريف، الدكتور ياسر حشمت واللواء طارق حافظ مدير الامن الجامعي، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأعرب النعماني، عن سعادته بمشاركته السنوية بالإفطار والتواجد بين شباب المتطوعين، والذين يعملون بحب لتقديم أعمال الخير فى شهر رمضان المبارك، ويحملون على عاتقهم إعداد وتجهيز الوجبات، وتوزيعها للصائمين بالمستشفي الجامعي ويتم بالخيمة الرمضانية، تجهيز مايزيد عن 1500 وجبة لإطعام مرافقي المرضى والعمال، حيث تشمل الوجبات المقدمة أرز، وخضار، ولحمة، أو فراخ يومياً، مثمناً مايقوم به شباب المتطوعين وما تقدمه مبادرة رفقاء الخير من اعمال خيرية لخدمة المجتمع السوهاجي.