هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:43 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر البنك المركزي المصري وغرفة مقاصة الكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات (REPSS) التجاري الدولي يتصدر البنوك المدرجة في بطاقات الائتمان بمحفظة 19.6 مليار جنيه متحدث الأوقاف: تأهيل الأئمة بالأكاديمية العسكرية بدأ يؤتي ثماره سعر الدولار اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 22-6-2026 مقابل الجنيه المصري الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط أصول البنك المركزي المصري تقفز إلى 6.8 تريليون جنيه بنهاية مايو البنك المركزي يحقق صافي ربح 144.5 مليار جنيه بنهاية مايو 2026 إنستاباي يوسّع خدماته ويتيح سداد فواتير المياه والكهرباء والإنترنت في خطوات بسيطة البنك المركزي يطرح صكوك سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه بعائد 22.98% لأجل 3 سنوات

خارجي وداخلي

رفع 2000 طن من مخلفات هدم المباني في أسيوط

تابع اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، أعمال رفع حوالي 2000 طن من مخلفات هدم المباني بطول طريق نزالي جانوب- فزارة بمركز القوصية بواسطة معدات وعمال وحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة.

وذلك في إطار الخطة الموضوعة لرفع كافة مخلفات القمامة وهدم المباني من الطرق بمختلف مراكز ومدن المحافظة على غرار نموذج منطقة سور جامعة الأزهر لإعادة المظهر الحضاري للمحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل يليق بها كعاصمة للصعيد.

رافقه خلال الجولة أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة القوصية، والمهندس أحمد صلاح مدير مديرية الطرق والنقل بأسيوط، وأحمد رشاد مدير وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة.

حيث تفقد محافظ أسيوط حملة النظافة المكبرة التي يجري تنفيذها بطول طريق نزالي جانوب- فزارة بمركز القوصية والتي يشارك فيها 15 معدة مختلفة من معدات ولوادر وقلابات من الأحياء والمراكز ووحدة الإنقاذ والتدخل السريع التابعة للمحافظة بقيادة أحمد رشاد وبمشاركة حسين النمر رئيس الوحدة المحلية بفزارة لرفع كافة مخلفات هدم المباني والردش الموجودة على جانبي الطريق منذ سنوات مما أدى إلى تراكمها وتكوين تلال من المخلفات بطول الطريق.

وشدد المحافظ على ضرورة وضع خطة عمل لرفع كافة المخلفات الهدم وردش المباني بالاستعانة بكافة المعدات التابعة للأحياء والمراكز ومعدات الإنقاذ السريع لرفع كافة أكوام المخلفات الممتدة على طول طريق نزالي جانوب حتى السكك الحديدية بقرية فزارة بمركز القوصية وتطوير جانبي الطريق وعمل بلدورات وأرصفة وزراعة الجانبين والمرور بشكل دوري لمنع أية جرارات من إلقاء مخلفات الهدم بالمنطقة وضبطها فوراً واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع تكرارها والعمل على إزالة أي تراكمات أولا بأول لضمان نظافة المنطقة بشكل دائم.

وأكد أبوالنصر على أهمية تكثيف وتضافر الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أن تحسين النظافة العامة يمثل أولوية قصوى، وأن العمل جاري على قدم وساق للنهوض بالمنظومة بجميع المراكز والمدن والأحياء.

IMG-20241104-WA0051