هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 10:36 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
السيسي يهنئ المنتخب الوطني بأول انتصار تاريخي لمصر في كأس العالم وزير الخارجية: مذكرة التفاهم الأمريكية - الإيرانية نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة من التهدئة في المنطقة سعد الدين الهلالي: مشروع قانون الأحوال الشخصية اعترف لأول مرة بالبصمة الوراثية وإن لم يذكرها قط نقابة المحامين تفتح باب التسجيل بأول دورة تدريبية على منظومات التقاضي عن بُعد بمحاكم الجنايات سعد الدين الهلالي: مشروع القانون الأحوال الشخصية أدخل مصطلح رجال الدين لأول مرة في تاريخ قوانين مصر البنوك المصرية تعتمد معيار ISO 20022 الدولي في التحويلات المالية بنك التعمير والإسكان يعلن عن موعد توزيع الأسهم المجانية لزيادة رأس المال البنك التجاري الدولي CIB يحصد جائزة أفضل أمين حفظ في مصر لعام 2026 من Global Finance ضاعف رأس المال إلى 10.62 مليار جنيه.. بنك التعمير والإسكان يقر توزيع سهم مجاني لكل سهم بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكي «مصر والأهلي» لضمان سرعة التصرف في المركبات المصادرة متحدث الرياضة يوضح شروط مزاولة النشاط للأكاديميات الرياضية وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالنواب: ناقشنا 40 طلب إحاطة حول التحول للدعم النقدي

خارجي وداخلي

بعد شكوى الأهالي.. محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية

قرر اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط غلق حمام السباحة بنادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياة وإحالة المسئولين عنه إلى النيابة العامة وذلك عقب تحققه من شكوى الأهالي خلال جولة تفقدية مفاجئة للنادي حيث تم استدعاء فريق معمل التحاليل من شركة مياة الشرب والصرف الصحي وتبين عدم مطابقة نتائح المياة للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين عليه، كما قرر غلق النادي للتطوير والسماح للرواد بدخوله عقب الانتهاء من أعمال التطوير .

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، مجدي ميلاد عزيز مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة ويسري كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، ومحمد عبدالحفيظ مدير إدارة الشئون الإدارية بالمحافظة.


كان محافظ أسيوط قد أجرى جولة تفقدية مفاجئة لنادي العاملين بالإدارة المحلية الكائن بحي شرق مدينة أسيوط عقب شكوى الأهالي من سوء حالة حمام السباحة حيث أمر بإستدعاء المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط وفريق عمل من قطاع المعامل بالشركة والمهندس حسام صلاح الدين رئيس جهاز شئون البيئة وفريق عمل الجهاز لسحب عينات من مياة حمام السباحة لفحصها للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات الصحية حيث تبين من نتيجة تحاليل العينة بأنها غير مطابقة للمواصفات القياسية وهو ما يسبب خطورة على صحة المترددين وعلى الفور قرر المحافظ غلق حمام السباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة العامة لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية وغلق النادي للتطوير وقبول استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي والسماح للرواد بدخول النادي عقب أعمال التطوير.

ووجه المحافظ، وكيلي وزارتي الشباب والرياضة والصحة بتكثيف الحملات الدورية على حمامات السباحة وإتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة فى حمامات السباحة والغلق الفورى لحمامات السباحة غير الملتزمة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لحصر الإيرادات والمصروفات ومراجعة الحسابات وحصر الأماكن داخل النادي والإمكانات المتاحة به تمهيداً لتطويره والاستفادة من كافة المساحات به وإعادة هيكلتها خاصة المواجهة لنهر النيل والاستفادة من الإمكانات الموجودة به الاستغلال الأمثل لتعود بالنفع والفائدة على الأعضاء والنادي والمحافظة في نفس الوقت.

IMG-20240908-WA0058

IMG-20240908-WA0059

IMG-20240908-WA0060

IMG-20240908-WA0054

موضوعات متعلقة