هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:44 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر البنك المركزي المصري وغرفة مقاصة الكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات (REPSS) التجاري الدولي يتصدر البنوك المدرجة في بطاقات الائتمان بمحفظة 19.6 مليار جنيه متحدث الأوقاف: تأهيل الأئمة بالأكاديمية العسكرية بدأ يؤتي ثماره سعر الدولار اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 22-6-2026 مقابل الجنيه المصري الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط أصول البنك المركزي المصري تقفز إلى 6.8 تريليون جنيه بنهاية مايو البنك المركزي يحقق صافي ربح 144.5 مليار جنيه بنهاية مايو 2026 إنستاباي يوسّع خدماته ويتيح سداد فواتير المياه والكهرباء والإنترنت في خطوات بسيطة البنك المركزي يطرح صكوك سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه بعائد 22.98% لأجل 3 سنوات

خارجي وداخلي

محافظ القليوبية يتفقد مشروع تربية البتلو ومراكز تجميع الألبان بطوخ

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والمهندس رجب الشحات وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، جولة تفقد خلالها مركز تجميع ألبان بميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك احتفالا بعيد الفلاح المصري الـ72.

وخلال الجولة تفقد المحافظ أحد مزارع انتاج الألبان، والعجول البتلو ضمن المشروع القومي للبتلو، بالإضافة إلى تفقد مركز تجميع الألبان والتى تصل انتاجيتها يوميا إلى 11 طن لبن.

و تأتى الجولة ضمن فاعليات الاحتفال بعيد الفلاح المصري والذى يتم الاحتفال به فى التاسع من سبتمبر كل عام منذ عام 1952 وحتى اليوم وهو العيد الـ72.

من ناحية أخرى، طلب المحافظ، من المسئولين بمركز ومدينة طوخ إزالة أية معوقات أمام أصحاب مزارع الألبان وتربية الماشية وتسهيل إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة لتلك المشروعات خاصة أنها من المشروعات التى تتبع الانتاج الزراعى ولها الحق القانونى فى الحصول على تلك التراخيص وكذلك من المشروعات التى تشجع الدولة على إقامتها.

وأجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم جولة واسعة فى عدد من المزارع والحقول الزراعية، يرافقه المهندس رجب الشحات وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، وذلك احتفالا بعيد الفلاح الـ71، والتقى بعدد من المزارعين وهنأهم بعيد الفلاح، وأكد لهم على حرصه لدعم الفلاح والزراعة.

وأكد المحافظ ان الدولة تحرص على دعم الفلاح المصري بكل السبل المتاحه إيمانا منها بضرورة وإرساء دعائم التنمية الزراعية التي تظل ركنا رئيسيا من أركان الاقتصاد الوطني حيث تسارعت الخطى والجهود لتسخير كل الإمكانات من أجل تخفيف الأعباء عن المزارعين وتقديم القروض الميسرة لهم والتوسع في المشروعات والأنشطة الزراعية وتطوير وتحديث منظومة الري وتطويع التكنولوجيا الحديثة في القطاع الزراعي ورقمنة الخدمات المقدمة للفلاحين الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على توفير حياة كريمة للفلاح وتعزيز الإنتاجية الزراعية ورفع معدلات الأمن الغذائي والإستراتيجي للدولة وزيادة الصادرات المصرية من المحاصيل المختلفة.

موضوعات متعلقة