هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 11:43 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر البنك المركزي المصري وغرفة مقاصة الكوميسا ينظمان ورشة توعوية لتعزيز استخدام النظام الإقليمي للمدفوعات والتسويات (REPSS) التجاري الدولي يتصدر البنوك المدرجة في بطاقات الائتمان بمحفظة 19.6 مليار جنيه متحدث الأوقاف: تأهيل الأئمة بالأكاديمية العسكرية بدأ يؤتي ثماره سعر الدولار اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 مقابل الجنيه المصري أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين 22-6-2026 مقابل الجنيه المصري الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط أصول البنك المركزي المصري تقفز إلى 6.8 تريليون جنيه بنهاية مايو البنك المركزي يحقق صافي ربح 144.5 مليار جنيه بنهاية مايو 2026 إنستاباي يوسّع خدماته ويتيح سداد فواتير المياه والكهرباء والإنترنت في خطوات بسيطة البنك المركزي يطرح صكوك سيادية بقيمة 1.5 مليار جنيه بعائد 22.98% لأجل 3 سنوات

خارجي وداخلي

محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة بمنطقة الفلل فى بنها

قاد المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة حالة تعدي أدوار مخالفة بناء ثلاث ادوار مخالفين لمبني مكون من ٩ ادوار صادر له رخصة بـ 6 أدوار فقط بمنطقة الفيلات بمدينة بنها.

تم رصد المختلفة من قبل وحدة المتغيرات المكانية بمجلس مدينة بنها ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة الطوابق المخالفة ازالة كلية لتحقيق الردع العام وتأكيدا لهيبة الدولة.

جاءت الحملة بحضور كلاً من اللواء أحمد عبد الرحمن مساعد مدير الأمن واللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها.

وتابع المحافظ، بنفسه أعمال الإزالة التي تتم للمباني المخالفة ووجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة، مشددًا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

وأشار إلى انه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها او موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة ، موجها بازالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتسيير الحركة المرورية امام السيارات والمواطنين.

فى السياق ذاته ناشدت محافظة القليوبية المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكداً أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات ويتم المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة.

موضوعات متعلقة