هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر مصطفى شوبير: أول فوز لمصر في كأس العالم إنجاز لا أجد الكلمات لوصفه إبراهيم حسن: قرار أمني وراء رجوع منتخب مصر إلى سبوكين اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي بعد الفوز على نيوزيلندا حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر

خارجي وداخلي

وزير الكهرباء يغادر إلى ناميبيا للمشاركة في أعمال القمة الإفريقية العالمية للهيدروجين الأخضر

غادر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، القاهرة مساء اليوم الاثنين متوجها إلى جمهورية ناميبيا للمشاركة فى أعمال القمة الإفريقية العالمية للهيدروجين الأخضر، نيابًة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث تنعقد فعاليات "قمة الهيدروجين الإفريقية العالمية" خلال الفترة من 3- 5 سبتمبر الجاري بويندهوك العاصمة الناميبية، تحت عنوان "من الطموح إلى العمل وتعظيم الثورة الصناعية الخضراء في أفريقيا" وذلك بمشاركة رؤساء الدول والوكالات الحكومية وقادة الأعمال في الصناعة ومطوري المشاريع والمستثمرين وقادة الفكر والتقنيين من جميع أنحاء إفريقيا والعالم، وكذلك أصحاب المصلحة الرئيسيون على نحو توجيه الاستثمارات والتمويل إلى مشاريع الطاقة الخضراء القابلة للتمويل وعرض المشاريع المصرية والاستثمارات فى مجالات الهيدروجين والطاقة المتجددة والبنية التحتية والنقل وغيرها.

تشهد أجندة الاجتماعات بحث الدور الذي يمكن أن تقوم به الدول الإفريقية في قطاع الهيدروجين العالمي وتعزيز التعاون والحوار من خلال السياسات وحشد الاستثمارات وسلسلة قيمة الهيدروجين الناشئة، ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمود عصمت بطرح الرؤية المصرية واستراتيجية العمل الخاصة بالهيدروجين الأخضر وما تم اتخاذه لدعم العمل فى هذا المجال، وكذلك عقد العديد من اللقاءات مع وزراء ومسئولين معنيين بالهيدروجين الأخضر، خاصة وأن القمة ستستضيف معرضًا عالميًا واسع النطاق للتكنولوجيا والابتكار، ومنصة للشركات الناشئة وإقامة شراكات جديدة في مجال الهيدروجين الأخضر.