هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:51 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع سلطان عمان ورئيس الوزراء القطري يبحثان مستجدات جهود إنهاء حالة الحرب موعد مباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة حسن جعفر: اهتمام الرئيس بملف الطفولة والحضانات خطوة استراتيجية لبناء الإنسان المصري

خارجي وداخلي

وزير الكهرباء يغادر إلى ناميبيا للمشاركة في أعمال القمة الإفريقية العالمية للهيدروجين الأخضر

غادر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، القاهرة مساء اليوم الاثنين متوجها إلى جمهورية ناميبيا للمشاركة فى أعمال القمة الإفريقية العالمية للهيدروجين الأخضر، نيابًة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث تنعقد فعاليات "قمة الهيدروجين الإفريقية العالمية" خلال الفترة من 3- 5 سبتمبر الجاري بويندهوك العاصمة الناميبية، تحت عنوان "من الطموح إلى العمل وتعظيم الثورة الصناعية الخضراء في أفريقيا" وذلك بمشاركة رؤساء الدول والوكالات الحكومية وقادة الأعمال في الصناعة ومطوري المشاريع والمستثمرين وقادة الفكر والتقنيين من جميع أنحاء إفريقيا والعالم، وكذلك أصحاب المصلحة الرئيسيون على نحو توجيه الاستثمارات والتمويل إلى مشاريع الطاقة الخضراء القابلة للتمويل وعرض المشاريع المصرية والاستثمارات فى مجالات الهيدروجين والطاقة المتجددة والبنية التحتية والنقل وغيرها.

تشهد أجندة الاجتماعات بحث الدور الذي يمكن أن تقوم به الدول الإفريقية في قطاع الهيدروجين العالمي وتعزيز التعاون والحوار من خلال السياسات وحشد الاستثمارات وسلسلة قيمة الهيدروجين الناشئة، ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمود عصمت بطرح الرؤية المصرية واستراتيجية العمل الخاصة بالهيدروجين الأخضر وما تم اتخاذه لدعم العمل فى هذا المجال، وكذلك عقد العديد من اللقاءات مع وزراء ومسئولين معنيين بالهيدروجين الأخضر، خاصة وأن القمة ستستضيف معرضًا عالميًا واسع النطاق للتكنولوجيا والابتكار، ومنصة للشركات الناشئة وإقامة شراكات جديدة في مجال الهيدروجين الأخضر.