هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 07:54 صـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا وزير الخارجية: يجب ضمان تدفق المساعدات بصورة مستدامة إلى غزة وتهيئة الظروف لإعادة الإعمار الداخلية تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية وزير الخارجية: صدور قانون لجوء الأجانب خطوة تاريخية بمسيرة مصر لتعزيز إطار تشريعي وطني لقضايا اللجوء نقابة الأطباء عن الاعتداء على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة: جريمة مكتملة الأركان النائبة أمل عصفور تتقدم بطلب إحاطة بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب أولى وثانية ابتدائي رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رامي رضوان عن واقعة وفاة طفل داخل سيارة والده: أتمنى تطلع القصة فشنك.. لأن اللامنطق فيها كثير اتحاد أصحاب المعاشات: كنا نأمل في منحة إضافية بجانب زيادة الـ15% بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. قناة الوثائقية تكشف عن برومو سلسلة «مصريات ضد الظلام» عبدالمنعم سعيد: نجاح نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية يعني استمرار العنف محافظ أسيوط خلال زيارة مفاجئة لمركز شباب البورة: الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الرياضة

المشاهير

سلوى عثمان تنهمر في البكاء: لحظة بشعة إنك تشوفي باباكي وهو بيموت

قالت الفنانة سلوى عثمان، إن لحظة رحيل والدها الفنان عثمان محمد علي كانت الأصعب بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها لم ترَ والدتها عند وفاتها، لكنها شاهدت والدها عند وفاته.

وأضافت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، باكية: "كانت لحظة بشعة إنك تشوفي باباكي وهو بيموت، وكانت لحظة قاسية".

وتابعت: "كنت عايزة أدخل أشوف بابا أثناء الغسل، كنت عايزة أكون جنبه أطول فترة، لكن شقيقي هشام منعني من الدخول عليه أثناء الغسل، ودخلت بعد الغسل لأودع والدي، شكله كأنه بيبي صغير مش راجل كبير، وقبلته كثيرا وكان وجهه بارد، هي لحظة بشعة ربنا ما يكتبها على حد".


وأكدت عثمان أنها لم تفكر في التبني يوما ما، بالرغم من أنها لم تنجب أبناءً، وتقدم على الشاشة دور الأم ببراعة: "أنا حاسة أن الفن هو ابني، أو ده اللي طلعت بيه من الدنيا".

وأضافت: "لكي أتبنى طفل لا بد أن أكون على قدر هذه المسئولية، لأن الطفل يتطلب اهتمام ورعاية، وأنا لا يوجد معي أحد يساعدني على ذلك، وزوجي مش محتاج أولاد، لأنه كان متزوج من قبل ولديه أبناء، وأنا مبدخلش نفسي بين زوجي وأولاده".

وأكدت سلوى أنها تخشى من الحسد، وفي يوم ما كان معها سيناريو مسلسل وتقدم فيه دور بطولة ووقعت على العقد، وتحدثت عن العمل مع صديقة لها، وفي اليوم التالي تفاجأت أنها خارج العمل، وبدأت تتبع جملة "داري على شمعتك"، وتوقفت عن الحديث عن عملها قبل عرض على الشاشة، حيث أصبح لديها عقدة من هذا الأمر.
وكشفت عن كواليس وضعها لشرط عدم ترك التمثيل في وثيقة زواجها، فقد تزوجت سلوى من قبل، حيث كان زوجها ممثل وكانت حياتهم مليئة بالخلافات، وكان زوجها يريد أن تترك التمثيل، وشرط عدم ترك الفن في زواجها الثاني جاء عن طريق الصدفة، عندما سألها المأذون هل تريدي أن تضعي أي شروط، فقررت أن تضيف شرط عدم ترك عملها بعد الزواج.