هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:13 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

خارجي وداخلي

وزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصرية| صور

التقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد، بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء رحب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والوفد المرافق له، مقدمًا شكره وتقديره لمعالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على التعاون المشترك بين وزارتي الأوقاف والاتصالات، وجهوده في دعم ملف التحول الرقمي بوزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف المصرية، مؤكدًا حرصه على سرعة إنهاء عملية التحول الرقمي فيما يتصل بشئون الوقف.

من جانبه قدم الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على اهتمامه الكبير بملف التحول الرقمي، مؤكدًا أن هذا الاجتماعي تنسيقي لمتابعة ملف الحصر، ووضع خطة لإنهاء الملف كاملا قبل نهاية العام المالي 2024، مؤكدًا على ضرورة التسريع من وتيرة هذا الملف.

حضر اللقاء كل من، المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي، والمهندسة شيرين الجندي مساعد وزير الاتصالات، والدكتورة محمود فخر رئيس الإدارة المركزية لمشروعات الميكنة، واللواء إيهاب صادق مستشار الوزير للعلاقات العامة، والمستشار محمد حنفي مستشار الوزير للإعلام، ورنا حته معاون وزير الاتصالات، والمهندسة رحاب فج النور مدير مشروع إدارة اصول وأملاك الدولة، ومحمد سالم مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، واللواء عمرو شكري الوكيل الدائم بوزارة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف لشئون المتابعة، وأحمد عبدالرؤوف وكيل البر والأوقاف، وراندا صلاح رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وسمر إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية، وعدد من المختصين من كلا الوزارتين.

وزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصريةوزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصرية

وزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصريةوزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصرية

وزيرا الأوقاف والاتصالات يبحثان التعاون المشترك وإنهاء التحول الرقمي بهيئة الأوقاف المصرية