هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 07:04 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

ناس TV

ريهام سعيد تعتزل للمرة الرابعة: خلاص تعبت.. والناس وحشة أوي

مرة أخرى أعلنت مساء أمس، الإعلامية ريهام سعيبد الابتعاد عن تقديم البرامج، لتكون المرة الرابعة التي تعلن فيها اعتزال الإعلام.
ريهام سعيد فاجئت الجميع مساء أمس عبر حسابها بموقع انستجرام، أنها ستختفي قليلا حتى تعود إليها روحها ونفسها التي فقدتها بعد أن تعرضت للتشويه، مؤكدة على أن التشويه لم يكن لشكلها فقط وإنما كان أيضا تشويه سمعة وإفشاء أسرار وأشياء قاسيه جدا.
وتابعت ريهام سعيد قائلة: مش عارفه اتعامل مع أشباه البشر هقعد مع ربنا شوية كتير عشان هو اللي معايا بس.
وكشفت ريهام سعيد، أنها تتعرض على مدار ٨ سنوات لحروب غير طبيعية "عشان تقع ومتشتغلش في الإعلام والتمثيل"، مشيرة إلى أنها أصبحت تسمع كلام كأنه عن شخصية أخرى غيرها.
وختمت تصريحاتها قائلة: أنا خلاص تعبت. الناس وحشة أوي وبتاعة مصلحتها بس، ودي كلمة ناس كتير عايزة تسمعها.

كانت المرة الثالثة التي تعلن فيها ريهام سعيد الاعتزال، عام 2021، وكان القرار خاص بمجال الإعلام فقط، حيث أعلنت حينها أنها ستعتزال العمل الإعلامي، بسبب المشاكل التي تعرضت لها كإعلامية، ولتتفرغ للعمل في مجال التمثيل، مؤكدة على أنه مجال دراستها وتحبه.

أما المرة الثانية فكانت عام 2019 عندما أعلنت نهاية 2019 اعتزال الإعلام، على خلفية قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف برنامجها، بعد أزمة «حلقة السمنة» الشهيرة، وقرار مجلس نقابة الإعلاميين بمنعها من ممارسة أي نشاط إعلامي لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة.

أما المرة الأولى عام 2014، وكانت هذه المرة اعتزال للتمثيل، من أجل التفرغ لبرنامجها، مؤكدة خلال إحدى حلقات برنامجها: "سعيدة جدا برد فعل الجمهور على أدائى فى مسلسل "ابن حلال" وأنى كنت عند حسن ظنكم، وقررت أن يكون هذا العمل هو مسك الختام".

موضوعات متعلقة