هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:49 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5% الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى

المشاهير

أحمد سعد يروي كواليس أزمته في تونس: فوجئت بـ5 بنات يرقصن بشكل عشوائي

قال الفنان أحمد سعد، إن «ما حدث معه في تونس، حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم»، مشيرًا إلى أنه كان متحفزًا وشغوفًا لتقديم حفل رائع في تونس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، ، أنه تعجب مما حدث معه في تونس، خاصة أنه كان يعتزم تقديم حفل لم يقدم نظيره من ذي قبل.

ونوه أن سوء التنظيم بدأ منذ وصوله إلى المطار، معقبًا: «مفيش عربية توصلني، وفي صديق ومراته وصلوني الفندق، واشترطت في العقد أنني لن أستطيع إجراء لقاءات صحفية بعد الحفل؛ لأنني كنت متوترًا بشكل غير عادي».

وأشار إلى حرصه على تقديم أفضل ما عنده؛ لذلك اشترط عدم إجراء أي لقاءات صحفية، مضيفًا: «هناك تفاصيل في المؤتمر الصحفي يجب أن تتحقق، الظرف لم يكن مناسبًا ولم تكن هناك غرفة لي بالمسرح، كما أنني التزمت ببنود عقدي».

ولفت إلى إلقائه كلمة مقتضبة لوسائل الإعلام قبل انطلاق الحفل أكد فيها احترامه وحبه وتقديره لهم، وأنه كان يحلم باليوم الذي يغني فيه بتونس منذ فترة طويلة، ثم صعد على المسرح مباشرة.

وأكمل: «فوجئت بحاجة عجيبة في ثاني أغنية محصلتش قبل كده، 5 بنات طلعوا على المسرح ورقصوا بشكل عشوائي وغير منظم، رغم أنني لم أجرِ معهم بروفات وكانت المرة الأولى التي أراهم فيها، لكن الجمهور ملوش ذنب».

ونفى وجود علاقة بين الفيديو الذي نشره على صفحاته، بطلب نقابة المهن الموسيقية منه الاعتذار، موضحًا أن النقابة اتخذت القرار لحبها الشديد واحترامها للمرأة التونسية.

ونوه أن القرار صدر دون الرجوع إليه، لكنهم تواصلوا معه بعد إصداره، مختتمًا: «لا يعلمون أن السيدة الفاضلة المنظمة للحفل ليست رمزًا للسيدة التونسية، النقابة تفهمت الموقف وستصدر بيانًا، والنقابة التونسية نفسها أصدرت بيانا بالاعتذار».

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، بيانا مساء أمس الإثنين، على خلفية الأزمة التي حدثت بين أحمد سعد ومنظمة حفله الأخير، بسبب إخلالها ببنود العقد المبرم بينهما، وطالبها أن تسكت وعدم مقاطعته أثناء إدلاءه بتصريحات لبعض وسائل الإعلام التونسية لشرح ملابسات ما حدث، لكن السيدة انتهزت خروج أحمد سعد عن هدوءه وظلت تصرخ رافضه أن يقول لها «اسكتي» بهذه الطريقة.

وقالت إنها كلمة مهينة لها كسيدة تونسية، وظلت تهاجمه وتهيج الرأي العام التونسي ضده ووصل الأمر لنقابة الموسيقيين بتونس التي أرسلت خطابا رسميا لنظيرتها في مصر تطالبها بالتحقيق مع أحمد سعد على تعديه باللفظ على السيدة التونسية، فاستجابت النقابة المصرية وألزمت سعد في بيانها بالاعتذار لكل سيدات تونس.