هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:51 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

ناس TV

رئيس الموانئ المصرية: القادمون لمنياء أرقين سجدوا لله بعد وصولهم لمصر

اللواء عمرو إسماعيل، رئيس هيئة الموانئ المصرية
اللواء عمرو إسماعيل، رئيس هيئة الموانئ المصرية

أكد اللواء عمرو إسماعيل، رئيس هيئة الموانئ المصرية، أن الهلال الأحمر الأحمر قدم مساعدات طبية متميزة للعابرين من ميناء إرقين، مشيرًا إلى أن القادمون من السودان واجهوا ظروف صعبة خلال رحلتهم وسط القتال والمعارك للوصول إلى ميناء أرقين.

وأضاف إسماعيل، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القادمون إلى ميناء أرقين سجدوا شكرا لله لأنهم وصلوا إلى مصر بلد الأمن والأمان، منوهًا أنه لم يحدث أي ارتباك أو مشاكل في استقبال العابرين لأن الإستعداد على أفضل صورة.

وتابع: الإستعداد كان جيدا قبل بدء الأزمة ساعد على تسهيل حركة العابرين إلى ميناء أرقين، واستقبلنا جميع الجنسيات القادمة من السودان في ميناءى أرقين وقسطل، كما أننا تلقينا خطابات شكر وتقدير من السفارات والقنصليات للجهود المصرية المبذولة في استقبال الجنسيات المختلفة.

وأضاف إسماعيل، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أعداد السودانيين الذين عبروا ميناء أرقين أضعاف المصريين، موضحًا أن الرئيس السيسي وجه باستقبال كل الجنسيات القادمة من السودان وتسهيل دخولهم بأمان.

وأكمل: لم يتم منع أي مواطن سوداني أو أي جنسية أخرى من دخول الأراضي المصرية، موضحًا أن الأجهزة الأمنية تتخذ إجراءاتها للتأكد من بيانات العابرين من ميناء أرقين، ولم يتم أي عملية تسلل لأى عناصر من ميناء أرقين.

وأشار رئيس الموانئ المصرية، إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من ليس لديه جواز سفر ونستعلم عن بياناته، ونتأكد من شخصية أي مواطن فقد جواز سفره، كما أن الفريق كامل الوزير وزير النقل وجه بإعفاء الطلاب أو غيرهم من المصريين من الرسوم في حالة فقدها. https://www.youtube.com/watch?v=sPJwWG4lhG8