بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير»
أعلن الفنان أحمد عبدالوهاب، عن عرض فرقة سوكسيه، لمسرحية "الساحل الشرير"، بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، في الساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.
ونشر عبدالوهاب عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للبوستر التشويقي للمسرحية، وعلق قائلا: "فرقة سوكسيه تُقدم مسرحية الساحل الشرير قريباً في الساحل الشمالي، اللي جايين الساحل، خاليكوا جاهزين".
مسرحية " الساحل الشرير" بطولة الفنان أشرف عبدالباقي وأحمد عبالوهاب وميرنا جميل وأوس أوس، وغيرهم.







