عرض «ساعة حظ» يختتم لياليه بحضور كامل العدد على مسرح أوبرا ملك
أسدل العرض المسرحي «ساعة حظ» الستار على ليالي موسمه الأول، بعدما شهدت الليلة 15 والأخيرة إقبالًا جماهيريًا ، رفع لافتة كامل العدد، وذلك مساء أمس الجمعة على خشبة مسرح أوبرا ملك برمسيس.
وشهدت هذه الليلة حضور عددًا من المسرحيين والفنانين، من بينهم، د. إنچي البستاوي، ود. محمد سعد، والفنان هشام كفافي، والمخرج باسم كرم، والفنانة نجاة الإمام، والمخرج ماركو رضا، والمهندس محمد هاشم، والمخرجة منال عامر، والفنانة حنان مهدي، الذين أشادوا بالمستوى الفني الذي قدمه العرض.
"ساعة حظ" ضمن مشروع أول ضوء مأخوذ عن «المخبأ رقم 13» للأديب محمود تيمور، إنتاج مسرح الشباب برئاسة المخرج تامر كرم.
يشارك في بطولة العرض الفنانين: ياسر أبو العينين، هالة محمد، عادل الحسيني، محمد مجدي، علي الباهي، نادين عامر، يسري إبراهيم، ليلى عبد القادر، محمد عيسى، محمد أسامة الهادي، محمد بغدادي، وأحمد جيمي.
ويضم فريق العمل: ديكور محمد طلعت، أزياء أميرة صابر، إضاءة أحمد أمين، دراما حركية حازم أحمد، ماكياج منى حسين، توزيع موسيقي مصطفى حافظ، تنفيذ الموسيقى والمؤثرات الصوتية حسام حمدي، تأليف الموسيقى والألحان زياد هجرس، دراماتورج وإعداد أحمد زيدان.
وساعد في الإخراج باسل داري وحسام حمدي، والمخرج المنفذ وليد حربي. إخراج حسام التوني.






