البنك الأهلي المصري يختتم النسخة الرابعة من بطولة كرة القدم للعاملين بحضور أكثر من 300 من قياداته وموظفيه
احتفل البنك الأهلي المصري بإقامة المباراة النهائية للنسخة الرابعة من بطولة البنك الأهلي المصري لكرة القدم للعاملين لعام 2026، والتي أقيمت على ملاعب نادي البنك الأهلي، وجمعت بين فريقي شرق الدلتا وجنوب القاهرة (1)، وسط حضور تجاوز 300 من قيادات البنك والعاملين، في أجواء اتسمت بالحماس والروح الرياضية والتنافس الشريف.
وتأتي البطولة في إطار حرص البنك الأهلي المصري على تعزيز روح الانتماء والتواصل بين العاملين، وترسيخ ثقافة العمل الجماعي، من خلال تنظيم فعاليات رياضية واجتماعية تسهم في بناء بيئة عمل إيجابية، وتشجع على التعاون والتنافس البناء بين مختلف قطاعات وإدارات البنك.
وشهدت المباراة النهائية حضور نخبة من قيادات البنك، من بينهم شريف منصور رئيس مجموعة شركاء الأعمال، وطارق فاروق رئيس مجموعة الرقابة الداخلية، وأحمد الدمرداش رئيس مجموعة المزايا والأجور، وأحمد كمال رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات، ومحمد شنبكي مدير عام قطاع الاتصال الداخلي، إلى جانب اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي.
وتعكس البطولة اهتمام البنك الأهلي المصري بتنمية العنصر البشري، وإيمانه بأهمية الأنشطة الرياضية في تعزيز روح الفريق، ورفع معدلات التفاعل الإيجابي بين العاملين، بما ينعكس على بيئة العمل ويعزز ثقافة التعاون والتميز المؤسسي.
وتعد بطولة البنك الأهلي المصري لكرة القدم للعاملين واحدة من الفعاليات الداخلية التي يحرص البنك على تنظيمها بصورة دورية، في إطار استراتيجيته الرامية إلى دعم التواصل بين العاملين بمختلف القطاعات، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في أنشطة رياضية واجتماعية تعزز قيم الانتماء والولاء، وتسهم في خلق بيئة عمل أكثر تحفيزًا وإيجابية.




















