هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:06 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب القوات الجنوبية اليمنية تصد هجوما شنه الحوثيون على الضالع

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط

أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، في إطار جهود الدولة لحماية صحة المواطنين وضمان تداول أغذية آمنة ومطابقة للاشتراطات الصحية.

وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس خالد محمد وكيل وزارة التموين بأسيوط تواصل تنفيذ حملاتها الرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث شنت إدارة تموين منفلوط حملة مشتركة بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء والوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، استهدفت أحد مخازن تجهيز الأغذية التابعة لمطعم شهير بمدينة منفلوط.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط نحو 100 كيلو جرام من اللحوم والدواجن والكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تمهيدًا لعرضها على جهات التحقيق المختصة، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بالاشتراطات الصحية.

وأضاف اللواء محمد علوان أن الحملة نُفذت برئاسة عبد الرحيم السمين مدير إدارة تموين منفلوط، ومحمد صلاح رئيس الرقابة التموينية بالإدارة، وعصام عبدالحفيظ رئيس قسم التجارة، ومحمود محمد، وبالاشتراك مع وليد جمال رئيس مركز ومدينة منفلوط، ومن هيئة سلامة الغذاء الدكتورة إسراء عيد.

وشدد محافظ أسيوط على مواصلة الحملات التموينية والرقابية المفاجئة بالتنسيق بين مديرية التموين وهيئة سلامة الغذاء والطب البيطري وكافة الجهات المعنية، لضبط الأسواق والتأكد من التزام المنشآت الغذائية بالاشتراطات والمعايير الصحية، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون مع أي مخالفات تمس الأمن الغذائي أو تهدد صحة المواطنين، في إطار حرص المحافظة على توفير غذاء آمن وحماية الصحة العامة.

موضوعات متعلقة