هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:44 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

المشاهير

الفنانة مرام علي: كنت أخبئ شرائط عبد الحليم حافظ تحت وسادتي وأحب كل أغانيه

كشفت الفنانة السورية مرام علي، عن ذكريات طفولتها مع الغناء، مشيرة إلى عشقها الكبير للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ منذ صغرها.
وقالت خلال مقابلة تلفزيونية مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر "دي إم سي" إنها كانت تمتلك شرائط كاسيت لعبد الحليم، وكانت تصر على إصلاحها بنفسها كلما تعرضت للتلف، بل وتخبئها تحت وسادتها.
وأشارت إلى أنها كانت تكرر الاستماع لأغانيه باستمرار، ومن أبرزها "زي الهوى" و"قارئة الفنجان"، لافتة إلى حبها لجميع أغانيه.
وتابعت: "أنا خجولة، وأحب الاستماع للعندليب لكن لا أجيد الغناء له"، مشيرة إلى أنها تستمع إلى "الأغنية الحلوة" وتتابع "التريندات" الغنائية الناجحة التي تظهر بين الحين والآخر.
وأبدت إعجابها الشديد بأغنية "أنا غلطان" للفنان بهاء سلطان، مؤكدة في الوقت ذاته أن الفنان عمرو دياب خارج نطاق النقاش ولا خلاف على حب أعماله.
كما أشادت بأغاني الفنان أحمد سعد، قائلة: "أنا إذا كان لي رغبة في الرقص والروقان لا بد من الاستماع إليه".