هي وهما
الخميس 11 يونيو 2026 09:32 صـ 25 ذو الحجة 1447 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نجوم الفن ينعون رحيل عبد العزيز مخيون بكلمات مؤثرة النائب حسام خليل: تعميم مشروع التأمين الصحي الشامل وتحسين الأجور.. ضمان للحد من هجرة الأطباء الحكومة: استمرار جولات معرض ”كنوز الفراعنة” عقب انتهاء فترة عرضه الحالية بروما السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن الرئيس السيسي يصدّق على قانون باستمرار الدورة النقابية لمدة 6 أشهر غلق مدخل كوبري قصر النيل من ميدان الجزيرة مؤقتا لأعمال الصيانة قرار جمهوري بتخصيص 26690 فدانا لوزارة المالية لاستخدامها في إصدار الصكوك السيادية مجلس الوزراء يعتمد أسعار بيع الوحدات السكنية بمشروعي «66+53» عمارة ببورسعيد زراعة النواب توصي هيئة الخدمات البيطرية بحصر دقيق لأعداد الكلاب الضالة النائب أحمد جبيلي: مصر تقود تحركًا حاسمًا لإنهاء تعثر مفاوضات غزة وبدء مرحلة الإعمار الرئيس السيسي: مستعدون لدعم عملية التنمية في الكونغو والاستفادة من الخبرات الكبيرة للشركات المصرية محافظة الغربية تبدأ استبدال العدادات الكودية للحاصلين على نماذج إتمام التصالح

المشاهير

شذى: عشت سنوات من الاكتئاب.. وقصة حب جديدة في حياتي حاليا

كشفت الفنانة شذى، عن العديد من التفاصيل الصعبة بحياتها الشخصية، مؤكدة أنها مرت بفترات من الخذلان والاكتئاب أثرت عليها بشكل كبير.

وقالت شذى، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها على "فيسبوك"، إنها كانت "بنت دلوعة"، لكنها مرت بفترة من الخذلان والاكتئاب؛ لدرجة أنها اضطرت إلى تناول أدوية تساعدها على التعايش مع الحياة، مشيرة إلى أن الإنسان يحتاج دائمًا إلى دعم من حوله: "مفيش حد يقدر يتصرف لوحده".

وأوضحت شذى، أنها بدأت في تناول الأدوية النفسية منذ عام 2016، واستمرت عليها لمدة طويلة قاربت الـ10 سنوات، لافتة إلى أنها كانت تتوقف عنها ثم تعود إليها مرة أخرى، قبل أن تتخذ قرارًا نهائيًا بالتوقف عن تناولها منذ العام الماضي، بعدما استعانت بعدد من الأطباء النفسيين لمساعدتها على تجاوز هذه المرحلة.

وعن تجاربها العاطفية، كشفت شذى أنها تعرضت للخذلان ثلاث مرات بسبب الحب، موضحة أنها تجاوزت تجربتين دون أن تتركا أثرًا كبيرًا بداخلها، بينما ما زالت غير قادرة على مسامحة الشخص في التجربة الأخيرة.

وأكدت أن هذا الشخص كان يحاول هز ثقتها بنفسها، لكنها لم تسمح له بالتأثير عليها، خاصة أنها تمتلك مسيرة فنية ناجحة وثقة كبيرة في قدراتها.

وتحدثت شذى عن حبها للحيوانات، موضحة أنها تمتلك أربعة كلاب وقطتين، مشيرة إلى أن التعامل معهم كان يساعدها أحيانًا على الخروج من حالة الاكتئاب.

وشددت على أن الاكتئاب في النهاية "كيمياء مخ"، مؤكدة أنها تعتبر حيواناتها الأليفة بمثابة أبنائها، وأنهم "يفهمونها من نظراتها".

كما أعربت عن غضبها الشديد من وقائع تسميم الكلاب، مؤكدة أن من يستطيع تسميم حيوان قد يتمادى لاحقًا إلى إيذاء البشر.

وتطرقت إلى علاقتها بالفنان تامر حسني، مؤكدة أن صداقتهما تمتد منذ عام 2001، لافتة إلى أن علاقتهما قوية ولم تشهد خلافات حقيقية، معترفة بأنها أخطأت عندما وجهت له عتابًا على الملأ.

كما كشفت أن الفنان عبد الباسط حمودة، سبق أن هاجمها دون سبب من وجهة نظرها، لكنه عاد بعد ذلك واعتذر لها.

واختتمت شذى، حديثها بالإعلان عن أنها تعيش حاليًا قصة حب جديدة، مؤكدة أنها لم تعد تضع قواعد أو شروطًا صارمة في حياتها كما كانت تفعل من قبل.