هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 01:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير السياحة يبحث مع كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية زيادة الحركة الوافدة إلى مصر النائب عاطف مغاوري: اللجوء للتسويق الدولي للعقار جاء نتيجة الإفراط في الاستثمار محليًّا حسين فهمي: كنت أذهب للسينما متنكرا لمعرفة رد فعل الجمهور الحقيقي على أفلامي صقر وكناريا يتخطى 12 مليون جنيه في 3 أيام.. والكلاب السبعة يقترب من 200 مليون في 32 يوما عرض «ساعة حظ» يختتم لياليه بحضور كامل العدد على مسرح أوبرا ملك النيابة تطلب تحريات مقتل سيدة على يد طليقها وإصابة الأب والأم في الإسكندرية ضبط شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص بالجيزة للنصب على المواطنين ضبط 3 أطنان مخدرات متنوعة بالإسماعيلية تقدر قيمتها بحوالى 220 مليون جنيه تأجيل محاكمة الطبيبة أمينة سويدان بتهمة نشر أخبار كاذبة عن مستشفى الشاطبي التابع لجامعة الإسكندرية لـ 4 يوليو بعد عام من تتويجها بـ الأسد الفضي.. كوثر بن هنية عضوا بلجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي هل يطبخ ريمي مغامرة جديدة؟.. مخرج الفأر الطباخ يحسم الجدل حول الجزء الثاني: روينا القصة وانتهينا منه أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

خارجي وداخلي

ضبط المتهمين باستغلال مواقع التواصل للاحتيال على ضحايا بالقليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتعرض أحد الأشخاص للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بزعم بيع سيارة مستعملة بمحافظة القليوبية.

وبالفحص تبين أن الشاكي، المقيم بمدينة العبور، أبلغ عن تضرره من شخص قام بالنصب عليه عبر إيهامه بقدرته على بيع سيارة، ما أدى إلى الاستيلاء على مبلغ مالي منه بأسلوب المغافلة.

وأمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما عاطلان مقيمان بمحافظة دمياط، وتبين ممارستهما نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين عبر إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن بيع سيارات مستعملة بأسعار مميزة، ثم التواصل مع الضحايا والاتفاق على اللقاء بأحد البنوك للاستيلاء على المبالغ المالية والهرب.

واتخذت الجهات الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.