هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 04:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
يارا السكري تشوق الجمهور بصور من كواليس فيلم صقر وكناريا مع محمد إمام مجلس التعاون الخليجي يُدين الهجمات الإيرانية على مملكة البحرين أوروبا تحت لهيب الحر.. درجات حرارة قياسية وإجراءات طارئة في عدة دول إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة قادة باكستان يشيدون بنجاح قوات الأمن في تصفية 8 مسلحين بإقليم بلوشستان الأردن: وفاة مواطن وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا والخارجية تتابع عمليات البحث مدرب الأوروجواي: أنا المسئول عن خروج الفريق من المونديال ضبط 2 طن و260 كيلو دواجن وطيور مجمدة مجهولة المصدر بالشرقية وزير الزراعة: طفرة في صناعة الدواجن بمصر والاستثمارات تصل لـ200 مليار جنيه حماة الوطن في ذكرى 30 يونيو: بداية انطلاق التنمية والمشروعات القومية النائب حازم الجندي: مصر قدمت للعالم نموذجا إنسانيا في استضافة اللاجئين رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 في كأس العالم

المشاهير

أحمد العوضي: عايز أكون أب.. هل ده يزعل حد؟

تحدث الفنان أحمد العوضي عن حياته الشخصية وأمنياته خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، أمس الأحد، عبر شبكة قنوات DMC.
وقال العوضي عن أمنية الإنجاب: "أنا لما قلت إني عايز أخلف، دي أمنية وبقولها عشان ربنا يحققها لي، وهل ده يزعل حد؟".
كما أوضح موقفه من العلاقات السابقة: "أنا مش سنجل وهذا الأمر قولته من قبل، وكل واحدة كان بيني وبينها علاقة زواج أو صداقة احترمها، وأنا رجل أصولجي بأفهم في الأصول".
وعن حالته النفسية، أكد العوضي: “أنا كويس نفسيًا طول ما المكنة شغالة كويس في الشغل”.

موضوعات متعلقة