هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:14 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر مصطفى شوبير: أول فوز لمصر في كأس العالم إنجاز لا أجد الكلمات لوصفه إبراهيم حسن: قرار أمني وراء رجوع منتخب مصر إلى سبوكين اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي بعد الفوز على نيوزيلندا حسام حسن بعد ثلاثية نيوزيلندا: أموت في تراب مصر.. وأحب جمهورها السهران في الشوارع «إي جي بنك» يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة «أوتوكلوب» لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر

خارجي وداخلي

حملة أمنية مكبرة بمساكن القلعة لمكافحة النباشين ورفع المخلفات شرق الإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية، حملة أمنية مكبرة بمنطقة مساكن القلعة بحي رمل ثانٍ شرق الإسكندرية ، لـ مكافحة النباشين ورفع المخلفات ، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على المظهر الحضاري والصحة العامة، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء رشاد فاروق مدير الأمن وتعليمات اللواء عماد عبد الظاهر الحكمدارالعام واللواء محمد الشيمي مساعد مدير الأمن للوحدات.

مكافحة ظاهرة النباشين والتصدي للممارسات العشوائية

وجاءت الحملة بهدف مكافحة ظاهرة النباشين، والتصدي للممارسات العشوائية التي تؤثر سلبًا على البيئة، إلى جانب رفع وتجميع المخلفات المتراكمة أسفل العقارات ووسط التكتلات السكنية، بما يسهم في تحسين مستوى النظافة والارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

التعاون يعكس حرص جميع الجهات لتحقيق الانضباط البيئي

من جانبه أكد حسام الدين إمام رئيس مجلس الإدارة شركة نهضة مصر لجمع القمامه والمخلفات ، أن هذا التعاون يعكس حرص جميع الجهات على العمل المشترك لتحقيق الانضباط البيئي، مشددًا على أن الحملات المكبرة ستستمر في مختلف المناطق للقضاء على الظواهر السلبية، وتحقيق بيئة آمنة ونظيفة تليق بالمواطن السكندري.

وقال أحمد شحاته رئيس المركز الإعلامي بنهضة مصر ،أن هذه الحملة تأتي ضمن خطة متكاملة لدعم الجهود الأمنية والتنفيذية، وإبراز نماذج التعاون الناجح بين أجهزة الدولة وشركات الخدمات، بما يعزز وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة العامة والالتزام بالقانون.

استمرار التنسيق مع الجهات المعنيه و تكثيف الحملات

وأكدت الجهات المشاركة استمرار التنسيق خلال الفترة المقبلة، مع تكثيف الحملات والمتابعة الميدانية لضمان استدامة النتائج وتحقيق أقصى استفادة للمجتمع بما يحافظ علي البيئة و سلامة وصحة المواطنين.

جاءت الحملة بمشاركة قيادات أمنية وتنفيذية، حيث تواجد العميد طارق درويش مأمور قسم شرطة البيئة و المقدم هيثم الشيخ وكيل القسم والرائد محمد بريك معاون القسم، إلى جانب ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، مع تكثيف التواجد الميداني لضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.