هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:28 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

مدرب منتخب مصر الأولمبي: نجحنا في أول خطوة وهدفنا كأس أفريقيا تحت 23 سنة

أبدى البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، سعادته الغامرة بعد تخطي الفريق محطة زامبيا الصعبة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وقال ميكالى في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأحد "شكرا للاعبين الأبطال ، كانوا عند حسن الظن بهم ، وحققوا صعودا مستحقا أمام فريق شرس خاصة على ملعبة ووسط جمهوره".

وأضاف :"قدمنا مباراتين في منتهى الروعة، ولاعبونا كانوا على قدر الحدث ونجحوا في تحقيق الهدف من الجولة وهو الصعود إلى أمم أفريقيا، هي خطوة مهمة وضرورية نحو حلم التأهل للأولمبياد، والآن أستطيع أن أحلم انا واللاعبون الشجعان بالتتويج بالبطولة الأفريقية القادمة في المغرب، نعم مصر تستطيع ولدينا جيل واعد".

وأوضح "نعمل من أجل إسعاد الجمهور المصري وتحقيق أحلامه ، بذلنا مجهودا كبيرا ولايزال ينتظرنا الكثير، واجهنا صعوبات في زامبيا، أبرزها أرضية الملعب السيئة والجمهور الغفير، ولكن لاعبينا كانوا أبطالا ونفذوا المطلوب منهم وأكثر وأقول للجمهور المصري انتظروا جيلا أولمبيا قويا".

وتعادل منتخب مصر الأولمبي بدون أهداف مع مضيفه منتخب زامبيا، اليوم الأحد، في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمنتخبات الأولمبية.

واستفاد منتخب مصر من فوزه 2 / صفر في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، بملعب (30 يونيو) في العاصمة المصرية القاهرة، ليحجز مقعده في أمم أفريقيا تحت 23 سنة.